في اليوم العالمي للرجل| 10 مقاييس للوسامة تملك بها قلب المرأة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يحتفل العالم، يوم 19 نوفمبر من كل عام باليوم العالمي للرجال، وقد نشر موقع " يكوارا" المتخصص في عالم الرجال، بمناسبة هذا اليوم،  مواصفات يجب أن تكون للرجل حتى يصبح أكثر وسامة، فمنها اشكلية و منها الشخصية حتى يستطيع أن يجذب أي امرأة في العالم .


- الصفات الشكلية 


الطول 
أكدت دراسة أمريكية أن 95% من نساء العالم يفضلون الرجل الطويل .


الذقن 
أصبحت الذقن موضة لكل العصور بسبب عشق النساء للذقن الخفيفة عند الرجال ، فتجد معظم المشاهير يفضلون تأدية أدوارهم بالذقن الخفيفة .


الشعر الأبيض 
الكثير من الرجال يعتقدون أن النساء يفضلون الشعر الأسود الكثيف، و لكن الدراسات أكدت أن معظم النساء حتى في أعمارهن الصغيرة يفضلون الشعر الأبيض عند الرجال .


العضلات 
بالطبع شيء معروف لدى الكثير أن الجسم المتناسق ذو عضلات يجذب جميع الفتيات و لذلك أصبح صالات  الرياضة نمط حياتي للرجال .


العيون البنية 
يعتقد  الرجل أن النساء تفضل الرجل ذو عيون خضراء أو زرقاء، و لكن العكس هو الصحيح  العيون البنية و العسلية هم الأكثر انجذابا للنساء .

- صفات شخصية 


الدم الخفيف 
كلما  تستطيع أن تضحك امرأة فعلم انك تقرب من قلبها ، فالنساء يعشقون الرجل اللذيذ ذو الدم الخفيف .


الاحتواء 
تبحث دائما المرأة على رجل يقدر أن يحتويها في كل حالتها عند غضبها و عند فرحها و عند حزنها ، فحاول أن تكون هذا الرجل التي تجده في جميع مواقفها و حالتها المزاجية المختلفة .


 الفرفوش 
"الرجل الفرفوش رزق" جملة انتشرت في مجتمعنا المصري و بالفعل أكدت الدراسات أن النساء يفضلون الرجل كثير السفر و الخروج خارج المنزل و الذي يبحث دائما على شيء جديد يفعله مع  شريكة حياته للابتعاد عن نمطية الحياة و النكد .


الرومانسي 
الكثير من الرجال يصعب عليهم التعبير عن ما بداخلهم من مشاعر حب لشريكة حياته  و لكن النساء جميعهم يحبون أن يظهر الرجل لهم مشاعر الحب و بعض من الرومانسية ، فاحرص على تلك الأشياء الصغيرة التي يمكنك بها تملك قلب المرأة .


السند 
مع ضغوط الحياة التي يعيش فيها الشباب في تلك الزمن تبحث المرأة عن رجل تجد فيه الأمان و الاستقرار لذلك حاول أن تكون لها سند وقت الأزمات  و شاركها في حلول جميع مشاكلها .

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا