ختام فعاليات اولمبياد الفتاة الأفريقية لطالبات الجامعات بأسوان

ستاد أسوان
ستاد أسوان

تختتم اليوم فعاليات اولمبياد الفتاة الإفريقية لطالبات الجامعات بأسوان والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بأسوان خلال الفترة من ١٤ إلى ١٩ نوفمبر الحالي على ملاعب مركز شباب مدينة أسوان.

 

 شارك في اللقاء ١١ دولة افريقية وهى السنغال، مالي، جنوب السودان، أوغندا، نيجيريا، مالاوى، كينيا، أريتريا، أفريقيا الوسطى، السودان بالإضافة إلى مصر في ألعاب خماسيات كرة القدم وتنس الطاولة.  

 

وتضمن الحفل الفني عروضاً للفن الشعبي النوبي، الصعيدي وفقرة التنورة.

 

وقد شهد ختام الحفل كل من احمد عبدربه مدير عام النشاط الطلابي بوزارة الشباب والرياضة، فتحي عبد الحافظ مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان، ود.أيمن عثمان نائب رئيس جامعة أسوان.

 

وأسفرت منافسات تنس الطاولة عن فوز نيرمين سيد من مصر بالمركز الأول، فيما أحرزت نانا خديجًا من مالي المركز الثاني، وجاءت في المركز الثالث نجات محمد عمر من اريتريا ، واحرزت خديجة جبريل من نيجيريا المركز الرابع.

 

 وفى منافسات خماسيات القدم حصلت مصر على كأس البطولة بعد تغلبها على جنوب السودان في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة ، وجاءت برونزية البطولة من نصيب السنغال بعد تغلبها على مالاوي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا