خطة شاملة لتطوير المدن الشبابية لتصبح مؤسسات فندقية متميزة

د.أشرف صبحي
د.أشرف صبحي

أنهت الإدارة المركزية للمدن الشبابية، برئاسة أحمد عفيفي، استعداداتها الخاصة بالدورة التدريبية لجميع مديري المدن الشبابية، والتي ستعقد على مدار يومي الخميس والجمعة المقبلين بالمدينة الشبابية بالإسكندرية.

يأتي ذلك في إطار الخطة المتكاملة التي تنتهجها حاليا وزارة الشباب والرياضة، لتطوير أداء والخدمات المقدمة من خلال المدن الشبابية المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية.

يحضر الدورة التدريبية، السعيد إبراهيم المدير التنفيذي للوزارة، للحديث حول تطوير وضبط الأداء المالي والإداري للمدن، وأشرف صالح رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب الوزير، للتحاور معهم حول كافة النواحي القانونية واللائحية الخاصة بإدارة المدن الشبابية، والإعلامي كمال عامر، للحديث عن النواحي المتعلقة بالإعلام والتسويق للمدن الشبابية في مختلف محافظات الجمهورية.

ومن جانبه، أكد "عفيفي"، أن خطة التطوير تنطلق من توجيهات وزير الشباب والرياضة بشأن رفع كفاءة وقدرات وإمكانيات جميع العاملين بالمدن وتطوير الخدمات المقدمة، لتصبح مؤسسات فندقية متميزة سواء من ناحية البنية التحتية أو العناصر البشرية المدربة والمحترفة، بما يسمح بتقديم خدمة فندقية تنافس مختلف الفنادق والمؤسسات الفندقية.

ويلتقي "عفيفى" مع جميع مديري المدن الشبابية، في ختام الدورة التدريبية، في جلسه منفردة لتعريفهم بنواحي التقييم ومتابعة الأداء وكيفية اختيار المدير المتميز، والذي سيتم تكريمه شهريا من خلال وزير الشباب والرياضة.

وفي سياق متصل، كرم وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي، مدير المدينة الشبابية ببورسعيد محمد عبد العزيز، وذلك عقب ترشيحه واختياره كأفضل مدير متميز للمدن الشبابية خلال هذا الشهر، ومن المقرر أن يتم اختيار أكثر مدير متميز على مستوى جميع المدن الشبابية شهريا لتكريمه ماليا وأدبيا.