حوار| مصطفى حجاج: «آه يا حنان» نجحت رغم الجدل.. ومفاجأة مع «حماقي» قريبًا

مصطفى حجاج
مصطفى حجاج

- ردود أفعال ألبومي الجديد أسعدتني.. والكثير من النجوم هنأوني بنجاحه

- الألبوم الجديد يضم 11 أغنية.. وطرح الأغاني منفردة يحقق نجاحًا أفضل

- "العسيلي" نجم كبير أحبه.. وهذه رسالتي للجمهور

- مفاجأة تجمعني بـ"حماقي" قريبًا

استطاع أن يحفر اسمه في السوق الغنائي خلال الفترة الماضية، حيث ترك بصمة كبيرة باللون المميز الخاص به الذي ميزه عن باقي المطربين، فجمع العديد من الجمهور حوله بأغاني "يا بتاع النعناع" و"مبحنلهاش" و"خطوة"، هو النجم مصطفى حجاج.

 

"بوابة أخبار اليوم" التقت النجم مصطفى حجاج، على هامش حفله الأخير بـ"بورتو كايرو"، وحاورته عن نجاحه الكبير، وردود الأفعال حول ألبومه الجديد "هتزهزه"، والجدل الذي حققته أغنية "آه يا حنان"، والأغاني التي سيصورها من الألبوم الجديد، وحقيقة تعاونه مع النجم محمد حماقي، وهو ما سنعرفه في السطور التالية.. 

 

- حدثنا عن حفلك الأخير في "بورتو كايرو"؟

هذه ثاني حفلاتي بهذا المكان وثاني حفل لي يقوم بتنظيمها وليد منصور، وكانت حفلة مميزة جدا وذات تنظيم عالي، حيث تفاعل الجمهور معي بشكل جيد سواء مع أعمالي القديمة أو الجديدة التي قمت بطرحها مؤخرًا.

 

- ماذا عن أغنيتك الجديدة "بناقصه" من ألبومك الجديد "هتزهزه" والتي حققت نجاحا كبيرا؟

ردود الأفعال كانت جيدة جدا فهي نوع دراما يحبه الجمهور وحققت نجاحا كبيرا، وهذا شيء أسعدني جدا، فهي حققت ربع مليون مشاهدة، بعد ساعات قليلة، منذ أن طرحتها الشركة المنتجة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

- أول أغاني الألبوم "آه يا حنان" أحدثت جدلا كبيرا.. فما السبب في هذا الأمر؟

هي لون جديد لم يكن يتوقعه جمهوري، لكن الجمهور بدأ يحبها ويتفاعل معها، بالذات الأطفال حفظوها بشكل جيد ويرددونها كثيرا، وهذا دليل على نجاحها الحمد لله.

- كم عدد أغاني ألبومك الجديد؟ وسر طرحه على طريقة السينجل؟

قررت مع شركة الإنتاج طرح الألبوم عن طريق نزول كل أسبوع أغنية، فهذا يحقق انتشارًا أكبر لها وفترة سماع أطول، فالألبوم عندما يتم طرحه مرة واحدة، تتعرض بعض الأغاني للظلم، فالجمهور يركز مع سماع عدد من الأغاني وهو لم يتح للجمهور سماع باقي الأغاني بنفس القدر، وسيتم اتباع هذه السياسة مع باقي أغاني الألبوم الذي يضم 11 أغنية.

 

- ما الأغاني التي ستصورها على طريقة الفيديو كليب؟

هناك 3 أغاني اختارها الجمهور هي "أنا موجود" و"بعدك حياتي تمام" و"آه يا حنان"، سأقوم بتصوير أغنية واحدة، ومن الوارد أن تكون مختلفة عن الـ3 أغاني، وسيتم الاتفاق عليها مع الشركة المنتجة لأبدأ تصويرها خلال الأيام المقبلة.

 

- من النجوم الذين هنأوك على ألبومك الجديد؟

الكثير من الفنانين هنأوني بالألبوم بدون ذكر أسماء حتى لا أنسى أحدًا، ولكن الجميع استقبل كل الأغاني بشكل محترم خاصة "بناقصه" و"أنا موجود".

- تردد مؤخرًا بأنك ستتعاون مع محمد حماقي.. ما حقيقة هذا الأمر؟

بالفعل، هناك أغنية من الوارد أن أقوم بتلحينها للنجم محمد حماقي.

- ما خطتك مع المنتج هاني محروس مستقبلا؟

هناك أجندة متواصلة حاليا وهي طرح باقي أغاني ألبومي الجديد "هتزهزه"، ويتم حاليًا الاتفاق على الأغاني التي سأقوم بتصويرها.

 

- هل سنجد دويتو جديد لك بعد نجاح تجربتك مع تامر حسني ومحمود العسيلي؟

لا جديد في هذا الشأن، واكتفيت بأغنيتين مع المطرب محمود العسيلي، وحققا نجاحا كبيرا لدى الجمهور، وهما "غني غني" و"ابن مصر" فهو نجم كبير أحبه ويقدم أعمال محترمة.

- ما رسالتك للجمهور؟

كل سنة ومصر بخير ويارب متجمعين في الفرح دائما.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا