محافظ القليوبية: تنفيذ 590 حالة تعدي على أراضى أملاك الدولة

 الموجة 14 للازالات واسترداد حق الشعب
الموجة 14 للازالات واسترداد حق الشعب

تابع الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، سير العمل في حملات الموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، والتي بدأت الاثنين الماضي  وتستمر لمدة 15 يوما.

 

يأتي ذلك في إطار الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، وتأكيد هيبة الدولة من خلال إزالة كافة صور التعديات على أراضى أملاك الدولة.  


   
وصرح المحافظ، إلى أنه تم تسديد 15 حالة لرسوم التعاقد منذ بداية الموجة وتم فصل الكهرباء والمياه لعدد 89 حالة منذ بداية الموجه، وتجدر الإشارة إلى انه في الأيام الماضية للموجه تمت إزالة 502 حالة تعدى على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمساحة 49219م2.

 

وشدد المحافظ على الاستمرار في إزالة كافة التعديات للأراضي التي لم يتقدم أصحابها بطلبات تقنين والحالات التي لم تتوافر لها شروط التقنين وتم رفضها من خلال اللجنة المختصة بعد الفحص والمعاينة مشيراً إلي استمرار الحملات لتشمل جميع قرى ومراكز المحافظة واسترداد جميع أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها واستعادة حق الشعب تحت إشراف رؤساء المراكز والإحياء بالتصدي بكل حسم وردع للمخالفين وكل من تسول له نفسه مخالفة القانون وتقديم كل التسهيلات للإسراع بعمليات التقنين وتحصيل حق الدولة والشعب في أراضيهم.