تجارية البحيرة: انتهاء 75% من الأعمال الإنشائية لـ «البورصة السلعية»

غرفة البحيرة تستضيف أعضاء الاتحاد العام للغرف التجارية بدمنهور 
غرفة البحيرة تستضيف أعضاء الاتحاد العام للغرف التجارية بدمنهور 

استضافت الغرفة التجارية المصرية لمحافظة البحيرة برئاسة المحاسب فتحي السيد مرسي الاجتماع المشترك لمجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية مع مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة وذلك بمقر الغرفة بمدينة دمنهور.

ومن جانبه رحب فتحي مرسي برؤساء الغرف بالمحافظات أعضاء الاتحاد معربا عن سعادته البالغة بهذه الثقة الغالية، وخلال الاجتماع  تم عرض مشروع البورصة الزراعية السلعية بمركز بدر والذي تقيمه الغرفة على مساحة 57 فدان.

 وأعرب جميع رؤساء الغرف التجارية عن تأيدهم التام لهذا المشروع القومي العملاق وعن مساندتهم  لغرفة البحيرة لإنهاء المشروع خلال الفترة القليلة القادمة . 

وخلال الاجتماع استعرض مرسي مشروع البورصة الزراعية للخضر والفاكهة، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من 75% من الأعمال الإنشائية للمشروع وتم الانتهاء من أعمال البنية التحتية.

وأشار مرسي إلى أن مشروع البورصة الزراعية السلعية سيعود بالنفع على كافة محافظات الجمهورية وانه سيعمل على زيادة الصادرات عبر الارتقاء بجودة المنتجات المصرية، و أيضا على مواجهة غلاء الأسعار ومواجهة الاستغلال بكافة صوره وأشكاله للتخفيف من أعباء محدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية التي تعمل الدولة على توفير احتياجاتهم بأسعار مناسبة، وانه جارى العمل بالمشروع على قدم وساق  وتم عرض الموقف الحالي للمشروع وصور وفيديوهات للأعمال الحالية على ارض الواقع.
 
وفى نهاية الاجتماع أعلن رؤساء الغرف التجارية عن زياراتهم ومجلس إداراتهم للمشروع بمركز بدر خلال الأيام القادمة وعن سعادتهم بإنشاء الغرفة التجارية المصرية لمحافظة البحيرة لهذا المشروع القومي الهام.