منتخب «البدري» 2 من 6.. التعادل السلبي يحسم مباراة مصر وجزر القمر

منتخب مصر
منتخب مصر

خسر منتخب مصر نقطتين جديدتين في مشوار التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، بعد التعادل في مدينة موروني مع منتخب جزر القمر سلبيًا في المباراة التقي أقيمت بينهما اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة.

 

وكان منتخب مصر، قد خسر نقطتين في مباراته الأولى أمام كينيا بالتعادل الإيجابي 1-1، ليفقد نقطتين جديدتين لصالح جزر القمر.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وشهد ندية كبيرة من جانب منتخب جزر القمر صاحب الأرض الذي هدد مرمى منتخب مصر في أكثر من فرصة خطيرة، فيما كانت هجمات المنتخب المصري غير منظمة وعلى استحياء، وفي الشوط الثاني واصل أصحاب الأرض الهجمات الخطيرة على مرمى محمد الشناوي، دون إحراز أهداف.

 

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي، أيمن أشرف، أحمد حجازي، محمود علاء، محمد هاني، طارق حامد، عمرو السولية، أحمد سيد «زيزو»، محمد مجدي «أفشة»، محمود حسن «تريزيجيه»، محمود عبد المنعم «كهربا».

 

وفي الشوط الثاني، دفع حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، بحسين الشحات بدلاً من محمد مجدي "أفشة"، ودفع بمروان حمدي بدلاً من زيزو، قبل أن يختتم تبديلاته بالدفع بعبد الله جمعة بدلاً من محمود كهربا.

 

بهذه النتيجة، رفع منتخب جزر القمر رصيده إلى النقطة الرابعة، فيما ارتفع رصيد منتخب مصر لنقطتين، انتظارًا لنتيجة مواجهة توجو مع كينيا التي ستحسم شكل وترتيب المجموعة بعد انتهاء الجولة الثانية.