خاص| «شوقي غريب» يوجه إنذارا إلى طيور الظلام

شوقي غريب خلال حواره مع بوابة أخبار اليوم
شوقي غريب خلال حواره مع بوابة أخبار اليوم

خرج الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم عن دبلوماسيته المعهودة دون قصد خلال حواره الخاص لـ«بوابة أخبار اليوم» وبعث برسالة إلى منتقديه في أوقات سابقة ممن يمكن وصفهم بطيور الظلام .
 

وجهت «بوابة أخبار اليوم» سؤلا إلى شوقي غريب:  شاهدتك تلعب في مباراة غانا بثلاثة طرق مختلفة وعلى فترات دون أن يتأثر المنتخب سلبيا وكان هذا لافتا لكل الاستوديوهات التحليلية.. ما هو تعليقك ؟
فابتسم غريب وكأنه يستعيد شريط ذكريات ورد قائلا: سبق لي وقلت ذلك في لقاءات إعلامية لي قبل البطولة ولكن مع الأسف وجدت انتقادات حادة وساخرة من بعض المحللين والآن أقول لمنتقدينا: ما رأيكم ؟

أعاد الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي اكتشاف نفسه من جديد من خلال بطولة أفريقيا المقامة بالقاهرة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 " كان الأوليمبي".. وعلى مدار 3 مباريات سابقة فاز فيها على مالي وغانا والكاميرون تباعا حقق أولاد شوقي غريب العلامة الكاملة ونجحوا في نفض تراب فرضته تجربة اضطرارية واستثنائية لمدربهم مع المنتخب الأول سابقا، وهو المنتخب الذي لا يزال يتألم حاليا بسبب امتلاكه "قماشة" باهتة وعينة ضعيفة من اللاعبين الكسالى، ليؤكد منتخب الصغار على أن شوقي غريب مدرب قدير يمتلك سيرة ذاتية عطرة باعتباره المدرب المصري الوحيد الذي قاد منتخب الشباب من قبل إلى إحراز برونزية كأس العالم قبل أن يشارك مع معلم الكرة المصرية الأسطورة حسن شحاتة في إنجاز الفوز بثلاثية إفريقية تاريخية وقياسية مع منتخب الكبار في 3 دورات قارية متتالية .
شوقي غريب الذي صنع جيلا رائعا وواعدا صار على بعد خطوة واحدة من تحقيق الحلم الاوليمبي إذا واصل مسيرته المتميزة في "الكان الأوليمبي" وفاز الثلاثاء 12 نوفمبر، على جنوب أفريقيا في نصف نهائي البطولة التي تقام في ضيافة مصر.