صور| بن راشد وبن زايد يفتتحان معرض دبي للطيران

معرض دبي للطيران
معرض دبي للطيران

افتتح اليوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، معرض دبي للطيران 2019.

 

وتستضيف دبي في مدينة المعارض بمطار آل مكتوم الدولي، معرض دبي للطيران ويستمر حتى 21 نوفمبر الجاري.
حضر الافتتاح الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض، والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، ومحمد بن أحمد البواردي، وزير دولة لشؤون الدفاع، والفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة، إلى جانب عدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين في الإمارات.


ينطلق في دبي اليوم ، فعاليات الدورة الـ 16 من معرض دبي للطيران 2019، خلال الفترة من 17 إلى 21 نوفمبر، في مطار آل مكتوم الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

يعد معرض دبي للطيران إحدى المنصات التي تستطيع الشركات من خلالها عرض المنتجات والخدمات المتعلقة بالمطارات والطيران وتسليط الضوء على أحدث خططها التوسعية، حيث يوفر بيئة مميزة يمكن من خلالها التعرف على أحدث الابتكارات المستخدمة في بناء وتجهيز المطارات، وأحدث الحلول والتقنيات والخدمات المتعلقة بالمطارات.

 

ويتوقع المنظمون للمعرض حضور نحو 87 ألف شخص من المتخصصين والمهتمين بصناعة الطيران، للتفاعل مع ممثلين عن 1300 شركة ومؤسسة.

 

يشارك في دبي للطيران أكثر من 40 متحدثاً مؤثراً في نقاشات على مدى يومين، منهم مديرة مكتب الأمم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي، سيمونيتا دي بيبو، ورئيس المركز الوطني للأبحاث الفضائية في فرنسا، جان-إيف لو غال، والرئيسة التنفيذية للدفاع والفضاء والأمن في بوينج، لين كاريت.

 

وتشمل ساحة عرض الطائرات أحدث الطائرات المدنية، وطائرات رجال الأعمال، والطائرات العسكرية، إضافة إلى مجموعة من المروحيات من روّاد الصناعة وشركات جديدة.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا