المولود بين برجين| «العقرب والميزان» يؤمن بمقولة «ومن الحب ما قتل»

الأبراج
الأبراج

قالت خبيرة الأبراج بسمة حنافي، إن المولود بين برجين قد تكون صفاته أفضل، ومواهبه أكثر تعددا، حيث أن الجمع بين النقيضين له إيقاعات ملونة أبعد ما تكون عن التشابه والرتابة.

وأوضحت أن صفات المواليد من 21 إلى 26 أكتوبر بين برجي "الميزان - العقرب" أنهم يقعون بين الهواء والماء، وهواء الميزان نادرا ما يتحول إلى رياح، أما ماء العقرب يتحول إلى موج قوي يروي عطش رمال الشاطئ متحديا نور الشمس، مهما كان قادرا على إبقاء الرمل دافئا وبعيدا عن أي بلل .

وأشارت بسمة حنافي إلى أن المولود بين هذين البرجين يحب الاستقرار، ولكن بعد بلوغ الهدف الذي ينشده، وهو خير مدافع عن القضايا المحقة إنما ينقصه القدرة على التعبير أو الخطابة وإذا اخفق في الوصول إلى هدفه صار مدمرا حتى مع من يحبهم وكأنه مع المثل القائل "من ضربك أحبك" وربما طور المثل وجعله من "دمرك عبدك".

وأضافت أن المال لا يعني له كثيرا بل يتوق إلى الإسراف طمعا في كسب والآخرين وإرضاء لرغبته، كما أن هذا المولود المتطرف في حبه وفي عدائه قد يكون الأفضل في الحب والأكثر ميلا إلى الجمال خصوصا لأنه متأثر بكوكب فينوس، وأيضا يحب الحب وإن بحث عنه بعينين مفتوحتين وبواقعية ليست مرغوبة كثيرا في عالم الحب، فهذا المولود مؤمن بأن الحب الواعي يستمر، وفيه راحة البال والابتسامة المشرقة في ليل هذا العالم، ومن الحب ما قتل هذا ما يؤمن به المولود بين الميزان والعقرب .
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا