الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 17 نوفمبر

الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 17 نوفمبر
الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 17 نوفمبر

برلين.. يصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى العاصمة الألمانية برلين للمشاركة في اجتماعات مجموعة العشرين وأفريقيا التي أطلقتها الرئاسة الألمانية عام 2017 على هامش اجتماعات المجموعة بهدف دعم التنمية في البلدان الأفريقية وجذب الاستثمارات إليها.

القاهرة.. تنظم رابطة (أزهرى من أجل مصر) بجامعة الأزهر منتدى (سواعد الوطن)، بحضور ممثلي أكثر من 22 جامعة مصرية، لتنمية مهارات الطلاب القيادية والسياسية والحوارية ورفع الوعى لديهم بقضايا الوطن.

القاهرة.. يستأنف مجلس النواب، ولمدة ثلاثة أيام، جلساته العامة، لأخذ الرأي النهائي بشأن عدد من مشروعات القوانين.

القاهرة.. يبدأ التشغيل الفعلي لبوابة (العمرة المصرية) https://umrah.eg/ التى أعلنت عنها وزارة السياحة ، بالتعاون مع غرفة شركات السياحة فى يوليو الماضى، والتي تعد المنصة الإلكترونية المصرية لتنظيم رحلات العمرة.

الإسكندرية.. تنطلق فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان (مسرح بلا إنتاج) الدولي بقاعة المؤتمرات الكبرى بمكتبة الإسكندرية، حيث يحمل المهرجان اسم الفنان السكندري الراحل طلعت زكريا، وذلك بالتعاون مع البيت الفني للمسرح، والهيئة العامة لقصور الثقافة.

القاهرة.. يحتفي صندوق (تحيا مصر) باليوم العالمي للأطفال المبتسرين بإضاءة برج القاهرة باللون الأرجواني أسوة بما يتم في مختلف دول العالم.

القاهرة .. ينظم متحف قصر الأمير محمد على بالمنيل معرضا أثريا مؤقتا بعنوان (خديوي القناة) بمناسبة مرور 150 عاما على افتتاح قناة السويس.

الجزائر .. تنطلق الحملة الانتخابية لمرشحي الانتخابات الرئاسية الجزائرية، بنشاط مكثف من المرشحين الخمسة الذين يخوضون السباق الرئاسي.

عواصم العالم .. يحيي العالم، "اليوم العالمي لإحياء ذكرى ضحايا حوادث المرور على الطرق"، ويأتي احتفال هذا العام تحت شعار (الحياة ليست جزءا من السيارة).