إزالة  71 حالة تعدي خلال حملة مكبرة بالبحيرة 

إزالة  71 حالة تعدى على مساحة
إزالة  71 حالة تعدى على مساحة

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أنه تم اليوم إزالة 71 حالة تعدى على مساحة 20179 م² خلال الحملة المكبرة التى تم تنفيذها بمراكز دمنهور وكفر الدوار وأبو المطامير حوش عيسى، وشبراخيت، وبدر ضمن الموجة الـ 14 من حملات إسترداد أراضي الدولة وإستعادة أملاك الدولة «حق الشعب» .

وأشار محافظ البحيرة إلى التنسيق الكامل والمستمر بين الأمن وكافة الأجهزة التنفيذية المعنية من خلال غرفة عمليات رئيسية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بكافة مراكز المحافظة  ، وذلك فى إطار تكليفات   الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة .

حيث تم إزالة عدد 11 حالات تعدى على حرم ترعة النوبارية بمركز أبو المطامير ، بمساحة 165م  ، كما تم إزالة عدد 7 حالات تعدى على مساحة 3470م2 بمركز كفر الدوار على بقرية الأمراء بنطاق المركز، تنوعت ما بين "مبانى، تشوينات" وتجمعات طوب".

وفى مركز دمنهور، تمكنت الوحدة المحلية ، من إزالة 20 حالة تعدي على أملاك الهيئة العامة للطرق على مساحة 145 م2 بنطاق قرية إفلاقة عبارة أكشاك وعشش ولافتات إعلانية .

كما تم بمركز حوش عيسى ،  إزالة 3 حالات تعدي على أملاك الدولة على مساحة 195 م2 ، منها حالتين أراضي ملك هندسة ري حوش عيسى ، وحالة ملك هيئة الآثار بنطاق قرية أبو الشقاف .

أما في مركز بدر ، فقامت الوحدة المحلية بإزالة 22 حالة تعدي على أراضي ملك هندسة الري بمساحة 15850 م2 ،بنطاق قرية النجاح ، كما تمت إزالة 8 حالات تعدي على أراضي ملك الري على ساحة 354م2 ، بقريتي محلة فرنوى وأورين بمركز شبراخيت . 


 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا