مدرب جزر القمر: نستعد بقوة لعرقلة الفراعنة

المدير الفني لمنتخب جزر القمر أمير عبده
المدير الفني لمنتخب جزر القمر أمير عبده

تحدث المدير الفني لمنتخب جزر القمر، أمير عبده، عن المواجهة المرتقبة ضد المنتخب المصري على ملعب «موروني» يوم الإثنين المقبل، في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

وقال أمير عبده، في تصريحات صحفية، إن منتخب جزر القمر يستعد بقوة لمواجهة الفراعنة، مشيرا إلى أنه يسعى لعرقلة المنتخب المصري وحصد نقاط المباراة من أجل المنافسة على التأهل.

وأضاف مدرب منتخب جزر القمر: «أول مباراتين هامتين جدا.. قدمنا عملا رائعا في اللقاء الأول والآن سنلعب ضد مصر في أرضنا، في ملعبنا الجديد الذي سعته 15 ألف مقعد».

وتابع: «شعبنا ينتظرنا بشغف، متحفزون جدا.. هدفنا حصد أكبر عدد من النقاط من أجل التأهل.. مصممون على تقديم كل ما لدينا.. ثقتنا بالنفس كبيرة جدا، بهذه العقلية وبالروح القتالية الموجودة في هذه المجموعة سنحاول عرقلة مصر».

تتصدر جزر القمر ترتيب المجموعة السابعة بعد انتصارها على توجو، وتسعى للتأهل إلى نهائيات الأمم الإفريقية لأول مرة في تاريخها.

ويتأهل بطل ووصيف كل مجموعة من المجموعات الـ12، ما عدا المجموعة السادسة التي يتأهل عنها الفريق صاحب أفضل ترتيب من بين الثلاثي موزمبيق وكاب فيردي ورواندا نظرا لأن المجموعة تضم الكاميرون مستضيفة البطولة.