الأموال العامة تضبط صاحب شركة و3 من عملائه لاتهامهم بتزوير محررات رسمية بالقاهرة

المتهمين
المتهمين

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بالتنسيق مع مباحث القاهرة من القبض على صاحب شركة لإلحاق العمالة، و 3 من عملائه لقيامهم بتزوير محررات رسمية مزورة وبيعها لعملائهم مقابل التربح بالأموال.

كانت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة قد أكدت قيام حاصل على دبلوم، مقيم بأسيوط، وعاملَيْن، أحدهما مطلوب التنفيذ عليه في قضيتين، مقيمان بالمنيا، بحوزتهما رخص قيادة مهنية بقصد تقديمها إلى مصلحة الأحوال المدنية لاستخراج بطاقات تحقيق شخصية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم 3 رخص قيادة درجة ثالثة بأسمائهم «مزورة»، بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد تقديمها إلى مصلحة الأحوال المدنية لاستخراج بطاقات تحقيق شخصية مُثبت بها المهنة (سائق) حتى يتمكنوا من السفر إلى إحدى الدول.

وأضافوا بتحصلهم على تلك المضبوطات من صاحب شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج كائنة بالجيزة، ومطلوب التنفيذ عليه في 9 قضايا، حيث تم ضبطه بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة داخل مقر الشركة، وبحوزته الآتي: (2) جهاز كمبيوتر أحدهما محمول «لاب توب».

كما تم ضبط طابعة ألوان، (728) رخصة قيادة مرور مزورة خالية البيانات، 7 رخص تسيير مرور مزورة خالية البيانات، 10 رخص قيادة مهنية مزورة بأسماء أشخاص مختلفين، 4 جوازات سفر مزورة بأسماء أشخاص مختلفين، 3 شهادات منسوب صدورها لإحدى الكليات ممهورين بخاتم شعار الجمهورية وخاتم تصديق إحدى الوزارات.

بمواجهته اعترف باصطناع وتزوير المستندات الرسمية والحكومية المضبوطة عن طريق الأدوات المضبوطة بحوزته لترويجها مقابل مبالغ مالية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا