الزعيم عادل إمام.. أكثر فنان تلاحقه شائعات الوفاة

عادل إمام
عادل إمام

يعد الزعيم عادل إمام أكثر فنان تلاحقه شائعات الوفاة في الفترة الأخيرة، ودائما ما يخرج بنفسه أو أحد أبنائه أو المقربين منه لينفوها تماما، ويؤكدوا أنه بخير ويواصل تصوير أعماله الفنية، ولا صحة لتلك الشائعات.

 

وانتشرت عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي شائعات تفيد بوفاة الفنان الكبير عادل إمام، إلا أنه تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للزعيم، عقب انتشار شائعة وفاته، من كواليس تصوير مسلسله الجديد «فالنتينو»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

 

وظهر عادل إمام في الصورة، ممسكا بورق سيناريو المسلسل لمذاكرة أحد المشاهد التي يستعد لتصويرها، والذي يعود به للمنافسة في دراما رمضان، بعد غيابه عن الموسم الرمضاني الماضي، ومسلسل «فالنتينو»، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، ويشارك في البطولة دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبدالبديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، وعدد آخر من الفنانين.

 

ويجسد الزعيم في المسلسل شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبدالمجيد فلانتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث فى إطار تشويقي اجتماعي.

 

كثرة الإشاعات التي تُطال الزعيم، اضطرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي في أغسطس الماضي، لإصدار بيان شديد ضد المواقع الإلكترونية التي وصفها بأنها  «محدودة الانتشار»، والتي نشرت أخبار كاذبة تدعي وفاة عادل إمام، محذرا بأنه سيتخذ الإجراءات القانونية حيال تلك المواقع التي تخالف القانون وميثاق الشرف الإعلامي، فضلا عن تقديمه بلاغا ضدها خلال الساعات المقبلة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لإجراء التحقيق اللازم وتوقيع العقوبات اللازمة في هذا الشأن.

 

أقرأ أيضًا | بعد شائعة وفاته.. ظهور جديد لعادل إمام

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا