حبس عامل بتهمة الاتجار في الأسلحة النارية بالخليفة

أرشيفية
أرشيفية

أمرت نيابة الخليفة بحبس تاجر أسلحة نارية ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وبحوزته عدد من الأسلحة الخرطوش داخل منزله بمنطقة الخليفة.

 

ووردت معلومات للمقدم أحمد قدري، رئيس مباحث قسم شرطة الخليفة، مفادها أن "ي.ط" عامل يحوز أسلحة نارية بمنطقة سكنه بقصد الاتجار، وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف اللواء حازم البدوي، نائب المدير العام، والعميد محمد شرقاوي، رئيس مباحث قطاع الجنوب، للقبض على المتهم.

 

وبإجراء التحريات، تبين صحة ما ورد من معلومات عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن النقيب كريم خضر، معاون مباحث القسم من ضبطه حال تواجده بمنطقة سكنه بدائرة القسم وبحوزته المضبوطات التالية سلاح ناري بندقية خرطوش محلية الصنع عيار 12مم، طلقتين من ذات العيار، سلاح ناري فرد خرطوش عيار 12مم، طلقة من ذات العيار.

 

وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وأقر بتحصله عليها من أحد الأشخاص بمنطقة كرداسة جيزة لا يمكنه الإرشاد عنه.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 633 لسنة 2019م جنح أمن دولة طوارئ القسم، وأحاله اللواء أحمد فاروق القرن، مدير قطاع الجنوب، والرائد حسين هاشم، معاون الضبط، والنقيب محمد أسامة، رئيس التحقيقات، إلى النيابة العامة.