وزير الإنتاج الحربي: متفائل بالتطور الذي يحدث في البلاد

وزير الإنتاج الحربي: متفائل بالتطور الذي يحدث في البلاد
وزير الإنتاج الحربي: متفائل بالتطور الذي يحدث في البلاد

قال محمد العصار، وزير الانتاج الحربي، في كلمته بندوة الجلسات التحضيرية لمؤتمر الشأن العام، أن من يتحدث في الشأن العام، يجب أن يكون ملما بكل المجالات.

 

وتابع: "متفائل بالتطور الذي يحدث في البلاد، والدولة بتتقدم، ونحن مدركون بالتحديات الخارجية، والأمر ليس إرهاب فقط، فهناك ٧ قنوات تكرث تحركاتها ضد مصر، وهناك مليارات تصرف على هذه القنوات من أجل استهداف مصر، وهناك عملية ممنهجة تتم ضد مصر،وعلينا كإعلام أن ننتبه لخطورة ذلك".

 

وأضاف: "الشعب المصري شعب جبار، لأنه وقف مساندا للإنجازات التي تمت خلال ٥ سنوات الماضية، ووقف في وجه التحديات والخطورة التي تواجه مصر خارجيا وداخليا، وكل من يتعرض في الشأن العام يجب ان يكون حريص".

 

جاء ذلك خلال أولى جلسات التحضيرية لمؤتمر «الشأن العام»، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت رعاية الهيئة الوطنية للصحافة.

 

ويدير الجلسة الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اللواء مهندس محمد العصار وزير الإنتاج الحربي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة رشا راغب مدير الأكاديمية الوطنية للتدريب.

 

كما يشارك أيضا الدكتور عبد الله النجار عضو مجمع البحوث ، والدكتورة هويدا مصطفى عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة، والدكتور سامي الشريف أستاذ الإعلام، ونخبة واسعة من العلماء والمفكرين والإعلاميين والمثقفين والكتاب.

ومن المقرر أن تستقبل مؤسستي الأهرام والأخبار الجلسات التحضيرية المقبلة.