لجنة من «كلية الهندسة» تعاين العقار المائل بالجمرك غرب الإسكندرية 

اللجنة الإستشارية لكلية الهندسة تعاين العقار المائل بالجمرك غرب الإسكندرية 
اللجنة الإستشارية لكلية الهندسة تعاين العقار المائل بالجمرك غرب الإسكندرية 

انتهت اليوم اللجنة  الهندسية المشكلة من أساتذة جامعة الإسكندرية بتكليف من محافظ الإسكندرية، من فحص العقار المائل والكائن فى 87 شارع الإمام علي بمنطقة اللبان التابعة لحي الجمرك، بحضور اللواء حمدى الحشاش السكرتير العام لمحافظة الإسكندرية.

 

اللجنة الهندسية بعد المعاينة المبدئية للعقار أشارت إلى أن حالة العقار مستقرة إلى الآن، وأوصت اللجنة بعمل رصد مساحي على وجه السرعة، وعمل دراسات تربة أسفل العقار، لاتخاذ القرار المناسب بشأن العقار، على أن يتم الانتهاء من الدراسة  وإعداد التقرير النهائي خلال ١٠ أيام.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور التوني محمود التوني، والدكتور خالد جعفر، الأساتذة بقسم الهندسة الإنشائية بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية، والعقيد محمد سعد الله مأمور قسم اللبان، والمهندسة نجوي أمين رئيس حي الجمرك، وعادل جابر مدير الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة، والجهات التنفيذية المعنية.

 

يذكر أن غرفة عمليات محافظة الإسكندرية قد تلقت بلاغ يفيد حدوث كسر لماسورة مياه بالعقار رقم 84 الذى يتواجد أمامه مباشرة عقار مائل رقم 87 بشارع الإمام علي بمنطقة اللبان بنطاق حي الجمرك، على الفور إنتقلت الأجهزة التنفيذية المعنية وعلى رأسها محافظ الإسكندرية إلى موقع البلاغ، وأمر المحافظ بتشكيل لجنة من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية لمعاينة وفحص العقار رقم 87 بالشارع للتأكد من السلامة الإنشائية وعدم وجود خطورة داهمة له.