المعهد المصرفي: تقييم 100 ألف شخص خلال الـ 4 سنوات الماضية

خلال المؤتمر
خلال المؤتمر

أكد أحمد عيد رئيس، إدارة خدمات التقييم بالمعهد المصرفي المصري، الذراع التدريبية للبنك المركزي، أن إدارة التقييم بالمعهد قيمت نحو 100 ألف شخص خلال السنوات الأربعة الماضية.

وأوضح خلال كلمته أثناء إعلان المعهد المصرفي، اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019، عن إطلاق اتفاقية تعاون مشترك مع شركة فينيكس للاستشارات، الموزع الرسمي لهوجان لنظم التقييم، أن إدارة التقييم بالمعهد بدأت بشخصين فقط، وأنه الآن عدد فريق العمل بالإدارة يبلغ 15 شخصا.

وأضاف أحمد عيد، أنه تم عقد نحو 5 آلاف مقابلة في إطار عمليات التقييم، وتم خلالها تقييم ما يقرب من 100 ألف مستفيد، مشيرا إلي أنه يتم التعاون مع نحو 25 جهة مستفيدة.

وأشار رئيس إدارة التقييم بالمعهد المصرفي، أنه تم اختيار هوجان للتقييم بعد المقارنة مع أكبر 9 شركات على مستوى العالم في هذا المجال.

وأضاف أنه بموجب الاتفاقية ستتم تقديم هذه النوعية من التقييمات من خلال إدارة خدمات التقييم بالمعهد المصرفي المصري، موضحا أنه يتم تقييم العناصر البشرية سواء كانت لتقييم الكفاءات الفنية أو الجدارات أو السمات السلوكية بالإضافة إلى توفير بيئة تقييم احترافية، من أجل توفير المعلومات لمتخذى القرار بالمؤسسات المختلفة.

حضر الإعلان عن توقيع الاتفاقية، د سكوت جريجوري الرئيس التنفيذي لهوجان للتقييم، وعبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، ود.دارينني كبير مديري منتجات بشركة هوجان، ورؤساء إدارات الموارد البشرية والتعلم والتطوير بالبنوك.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا