فيديو وصور| التفاصيل الكاملة لحريق جراج سيارات في بولاق الدكرور

حريق جراج سيارات بولاق الدكرور
حريق جراج سيارات بولاق الدكرور

شب حريق هائل، في جراج سيارات بالقرب من مركز تأهيل الأحداث ببولاق الدكرور، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، ما أسفر عن التهام النيران لـ"3 أتوبيسات" بشكل كامل، قبل أن ينجح رجال الحماية المدنية بالجيزة في منع امتداد النيران للأبنية المجاورة.


انتقلت كاميرات "بوابة أخبار اليوم"، إلى مكان الحادث، لرصد تفاصيل الحادث، وبسؤال عمال الجراج أوضحوا أن الحريق شب في ساعات متأخرة من منتصف الليل، وكان سريع الاشتعال وحاول حراس الجراج السيطرة عليه بالجهود الذاتية، حتى وصول رجال الحماية المدنية، ولكن ألسنة اللهب كانت تمتد بسرعة كبيرة من سيارة لأخرى.

وقال أحمد سالم، أحد أبناء المنطقة، إن الحريق كان ضخمًا ولولا تدخل الحماية المدنية ومحاصرة النيران، كان سيمتد بشكل أكبر، بعد أن تصاعدت ألسنة اللهب والأدخنة بكثافة.

في ذات السياق، أشار مواطن آخر من العاملين بالقرب من مكان الحريق، إلى أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات، وكانت النيران ستلتهم عدد أكبر من السيارات، لولا إخلاء باقي السيارات المجاورة الحريق.

كان مشرف غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، تلقى إشارة من شرطة النجدة، بتصاعد أدخنة كثيفة أسفل كوبري بولاق، وارتفاع ألسنة اللهب.

ودفع اللواء هاني سعيد مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بـ3 سيارات إطفاء، بقيادة اللواء إيهاب عبد الحميد، والعقيد علاء خلوصي، رئيس قسم الإطفاء.

وحاصر رجال الحماية المدنية مصدر النيران، وأخمدوا الحريق الذي التهم 3 سيارات أتوبيس تفحمت بالكامل، دون خسائر في الأرواح أو امتداد النيران إلى مقر الإصلاحية.

وانتدب اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، رجال المعمل الجنائي؛ للوقوف على ملابسات الحريق كاملة، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.