نائب رئيس جامعة عين شمس يكرم الطلاب الحاصلين على الجوائز الدولية

نائب رئيس جامعة عين شمس يكرم الطلاب الحاصلين على الجوائز الدولية
نائب رئيس جامعة عين شمس يكرم الطلاب الحاصلين على الجوائز الدولية

كرم د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب اللجنة التأسيسية لمشروع الدعم المعنوي والنفسي لطلاب جامعة عين شمس وعدد من الطلاب الحاصلين على الجوائز والبطولات الدولية، وذلك عقب انعقاد مجلس التعليم والطلاب بحضور محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب ووكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب.

وأشاد د.عبد الفتاح سعود بجهود لجنة مشروع الدعم المعنوي والنفسي للطلاب وأنها فكرة رائدة تحسب للجامعة وقد أهدى شهادات التقدير لكل من د.هشام رامي رئيس اللجنة ود.محمد فكري ود.نرمين محمود شاكر، كما تم تكريم الطالبة سندس عطية لحصولها على ميداليتن فضية وبرونزية ببطولة العالم الشاطئية للتايكوندو.


وكرم عبد الفتاح سعود فريق المسرح المقدم لعرض "تريفوجا" الذى شارك في مهرجان طنجة للمسرح الجامعى هذا العام  حيث فاز الطالب محمد عبد الله بجائزة أفضل ممثل والذي لعب دور البطل بالمسرحية وهو دور العالم الروسي “بيتروف”، كما وصل فريق العرض للتصفيات النهائية للفوز بجائزة أفضل ملابس وأفضل سيناريو وجائزة حقوق الإنسان حيث تدور أحداثه حول قصة إنسانية مثيرة تزامنت مع أحداث الحرب الباردة في ذروتها بين الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد السوفيتي، في إطار مشوق ومميز، وتنسيق محكم بين الممثلين، يذكر أن هذا العرض حصل على العديد من الجوائز، والمركز الثاني في الدورة السابعة من ”مهرجان إبداع”.


وحصد جوائز أفضل عرض مركز أول، أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل اضاءة، أفضل نص في المهرجان الذاتي، الذي تنظمه الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة العام الماضي.

كما تم تكريم د.تامر راضي مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ورئيس البعثة بمهرجان طنجة ومصطفى عيسى مدير إدارة النشاط الفني وعبد الفضيل المشرفين على البعثة.


وفي سياقه أكد د.عبد الفتاح سعود دعم إدارة الجامعة لكافة المواهب الطلابية كإستراتيجية تحرص الجامعة على استمرارها، حيث تحتفظ جامعة عين شمس بجائزة أفضل ممثل بمهرجان طنجة على مدى خمس دورات متتالية.