هل يعاني المنتخب الأولمبي من غياب صناع اللعب؟.. شيتوس يجيب

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

أكد وائل رياض «شيتوس»، المدرب المساعد لمنتخب مصر الأوليمبي، على صعوبة مواجهة الكاميرون المقرر لها مساء الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية التي تحتضنها مصر حتى ٢٢ نوفمبر الجاري.

وقال «رياض» في تصريحات خاصة "أبارك لجمهور مصر علي الصعود إلى الدور التالي من البطولة، لكننا لم نحقق الهدف المطلوب حتى الآن، ونسعي للفوز باللقاء من أجل الصعود كأول المجموعة، وتحقيق العلامة الكاملة". 

وتابع «الروح التي ظهرت علي اللاعبين خلال مواجهة غانا، ناتجة عن عمل طويل للجهاز الفني منذ عام ونصف، حيث لعبنا كل مبارياتنا بنفس الروح حتى المباريات الودية».
 
مدرب المنتخب أشار إلي أن بداية البطولة أمام مالي كانت صعبة، لاسيما أن اللاعبين لم يسبق لهم اللعب علي إستاد القاهرة وسط هذا الحشد الجماهيرى، موضحًا أن الأداء شهد تحسن في المواجهة الثانية أمام غانا، بعد ما نجح اللاعبون في العودة بعد التأخر مرتين، وتحقيق الفوز فى النهاية. 

رياض قلل من تأثير الغيابات، علي أداء المنتخب خلال اللقاء المقبل، مؤكدًا أن جميع اللاعبين المقيدين في قائمة المنتخب جاهزين للعب. 

الفراعنة الصغار سيفتقدون لخدمات عمار حمدي خلال مواجهة الكاميرون، بسبب الإيقاف لحصوله علي بطاقتين صفراوتين، وكذلك ناصر ماهر للإصابة. 

مدرب المنتخب قال "لا توجد أزمة في مركز صناعة اللعب، لاسيما في ظل غياب عمار حمدي وإصابة ناصر ماهر، هناك أكثر من لاعب قادر علي شغل المركز". 

«شيتوس» اختتم كلامه رافضًا الكشف عن إمكانية وجود تغييرات على التشكيل الأساسي للمنتخب خلال اللقاء المقبل، مؤكدًا أن الجهاز الفني سيجتمع من أجل اختيار الأفضل. 

منتخب مصر كان قد ضمن الصعود إلي دور الأربعة، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد ٦ نقاط.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا