بلطجية استولوا على أرضها.. من يُعيد للمسنة «عائشة» حقها؟

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أرسلت عائشة محمد السيد، المقيمة برقم 37 درب آية شارع الجيش الموسكي بالقاهرة، نداءً واستغاثة لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ومحافظ مطروح اللواء مجدي الغرابلي، بشأن ما تعرضت له من شراء قطعة أرض في محافظة مرسى مطروح، بناحية غوط رباح ك2، بعد مجمع مدارس الشيخ عطوة، بتاريخ 1/1/2006، وتم الاستيلاء على قطعة الأرض التي تملكها.


وقالت الحاجة عائشة، ذات الـ67 عاما، إنها اشترت الأرض وسددت قيمتها بالكامل لتكون سكنا لها ولأولادها، وفوجئت بقيام بعض الأشخاص من البلطجية المعروف عنهم هذه الأعمال بوضع أيديهم على قطعة الأرض والاستيلاء عليها، بل وقاموا ببناء منزل على قطعة الأرض، وعندما تم مواجهتهم بأن قطعة الأرض ملكها بالمستندات والعقود التي تثبت ملكيتها، تم مساومتها وإرهابها.


وأضافت أنها حررت محضرًا بقسم الشرطة حمل رقم 2886 لسنة 2019، ولكن دون جدوى، ولذا ناشدت وزير الداخلية ومدير أمن مطروح ومحافظ مطروح، لعودة الأرض والحقوق المغتصبة.


وتستقبل «بوابة أخبار اليوم»، شكاوى ومقترحات ومقالات القراء، بالإضافة إلى إبداعاتهم على رقم «واتس آب» 01200000991، ورسائل صفحة «بوابة أخبار اليوم» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا