مجهولون يعتدون بالأسلحة البيضاء على عاملين بشركة نظافة في الإسكندرية

مجهولون يعتدون بالأسلحة البيضاء على عاملين بشركة النظافة بالإسكندرية
مجهولون يعتدون بالأسلحة البيضاء على عاملين بشركة النظافة بالإسكندرية

اعتدى مجهولون على سائق لودر وموظف بشركة للخدمات البيئية، المسئولة عن النظافة بالإسكندرية، اليوم الاثنين، بأسلحة بيضاء، أثناء أداء عملهم في جمع القمامة بمنطقتي المنتزه والعامرية، ما تسبب في إصابتهم.

تلقى قسم شرطة ثالث المنتزه، إخطارا من مستشفى شرق المدينة، يفيد وصول المدعو حسن أحمد، سائق لودر بالشركة المشار إليها، مصابًا بكسر في القدم وجرح قطعي بالرأس وسحجات باليد، وانتقل الرائد أحمد الديب، رئيس مباحث القسم إلى المستشفى.

وتبين من التحريات أنه أثناء قيام السائق المذكور برفع القمامة من أرض بشارع 3 بمنطقة السيوف، تعدى عليه عدد من الأشخاص بالأسلحة البيضاء.

وبسؤال السائق المصاب، قال إن المتهمين وهم من واضعي اليد على الأرض المشار إليها، طلبوا منه القيام بتسوية وتمهيد الأرض، إلا أنه رفض لمخالفة ذلك لمهام عمله فقاموا بالاعتداء عليه.

وفي سياق متصل، تعدى آخرون على المدعو مصطفى كمال جاد الكريم سليم، 39 سنة، مشرف بالشركة ذاتها بقطاع العامرية، لاعتراضهم على قيامه برفع القمامة من قطعة أرض بنجع العرجي بمنطقة العامرية، ما أدى لإصابته.

ومن جانبه، قال أمير عمار، مسئول الإعلام بالشركة، إنه تم تحرير محضرين بالواقعتين بقسمي شرطة ثالث المنتزه والعامرية أول، وتم القبض على أحد المتهمين في الواقعة الأولى، وجاري تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.