شاهد| أول فيديوهات للفتاة «شهد» في يوم وفاتها

الفتاة شهد
الفتاة شهد

عرض الإعلامي عمرو أديب، مقطع ، فيديو يظهر فيه الطالبة شهد أحمد والتي لاقت حتفها في نهر النيل، وظهر في الفيديو الطالبة شهد قبل وفاتها بفترة قليلة، حيث عثرت قوات الأمن على جثة لطالبة في نهر النيل بالوراق وتم اكتشاف أنها الطالبة شهد.

وسرد «أديب» خلال برنامجه «الحكاية» والمذاع علي قناة mbc مصر، اليوم الأحد  التفاصيل الكاملة  قائلا: «في يوم الأربعاء الماضي اكتشف زملاء شهد في جامعة قناة السويس، حيث تدرس في كلية الصيدلة تغيبها، وبعدها قدم والد شهد بلاغ في قسم الشرطة يفيد بتغيب نجلته، لتبدأ بعد ذلك عمليات البحث عنها وانتشرت قصة شهد على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت في يوم وليلة حديث السوشيال ميديا.

وبعد ذلك عثرت قوات الأمن على جثة طالبة غريقة في نهر النيل بمنطقة الوراق، وتم العثور على متعلقاتها الشخصية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى إمبابة العام وبعدها إلى مشرحة زينهم، وتعرف والد شهد على الجثة، وأكد أنها ابنته وانها كانت تعاني من اضطرابات نفسية.

وعقب ذلك صدر تقرير الطب الشرعي والذي أكد وفاة شهد باسيفيكيا الغرق وهو السبب في الوفاة، وعقب ذلك تسلمت أسرة شهد الجثمان من أجل دفنه في مسقط رأسها بالعريش، لتنتهي بذلك قصة شهد من محافظة الإسماعيلية إلى نهر النيل بالوراق.