بالفيديو| رجاء الجداوي وعفاف شعيب يكشفان أسرارا جديدة عن هيثم أحمد زكي

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

أقيم، مساء أمس عزاء الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بمسجد الشرطة، بمدينة السادس من أكتوبر، وحرص على حضور العزاء عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

 

كان من ضمن الحضور الفنانة رجاء الجداوي التي لم تتمالك دموعها وهي تتحدث عن الراحل، وقالت في لقاء مع برنامج "عرب وود": "شاف أنواع الحزن كلها، بس هو عند رب رحيم، هو عند الرحمن الرحيم ربنا هيكرمه، وإن شاء الله يلتقي مع أهله اللي اتحرم منهم في الجنة بإذن الله".

أما الفنانة عفاف شعيب فكشفت عن آخر مكالمة بينها وبين الراحل هيثم أحمد زكي، والتي كان حوارها عن عزومة على الغداء لمأكولات يحبها هيثم.

رحل هيثم أحمد زكي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الخميس 7 نوفمبر، عن عمر ناهز 35 عاما، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، بحسب التشخيص المبدئي، إلا أن نيابة أول وثان الشيخ زايد، أصدرت تقريرا عن الوفاة، الذي أشار إلى أن الوفاة طبيعية، وأن المتوفي عانى من متاعب صحية مساء الثلاثاء الخامس من نوفمبر، تتمثل في مغص وتقلصات أصابته نتيجة تناوله لعقاقير ومقويات العضلات، خاصة أن في هذا اليوم كان عائدًا من "الجيم"، ومرهق بسبب التمارين، وتعاطيه جرعة زائدة من العقاقير التي تسببت في إعيائه، ونقله أفراد أمن الكمباوند لأقرب صيدلية، وحقنه الصيدلي حقنتين مسكن آلام.