من «اكلابس» إلى «رايزيج سان» تعرف على أغلى يخوت العالم |صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يبحث الكثير على متعة الرفاهية العالية فهل يوجد أكثر من أن تمتلك يخت ضمن قائمة أغلى يخوت العالم لتقضي به أروع  عطلة أسبوعية بين الشمس و البحر و الأناقة  و الرفاهية ،لذلك ننشر لك أغلى" يخوت "حول العالم .


يخت "اكلابس".. والتكلفة 1.2 مليار دولار


يبلغ عدد أفراد طقم هذا اليخت 70 فردا، ويستوعب حوالي 24 ضيفا، ويعد من أغلى يخوت العالم وأفخمهم.

يخت "موناكو".. والتكلفة مليار دولار

يتميز يخت "موناكو" بوجود جميع ما يريده الإنسان من متع الحياة على متنه، مثل حمام سباحة خاص وكازينوهات وملاعب تنس ومطاعم فهو حقا واحدا من أجمل اليخوت الشاملة حول العالم.

يخت "دبي الفاخر".. والتكلفة 350 مليون دولار

 

هو ثاني أكبر يخت في العالم ومملوك الآن لحاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم وهو واحدا من أجمل اليخوت الممتلئة بالرفاهية ويمكنه أن يستقبل حوالي 115 شخص.


يخت "سوبر".. والتكلفة 323 مليون دولار

 

يعتبر من أجمل اليخوت حول العالم ويحمل الكثير من الجمال وحمامات السباحة الرائعة.


يخت "السعيد".. والتكلفة 300 مليون دولار

 

تم تسميته على اسم صاحبه السلطان قابوس بن سعيد ويعد هذا اليخت من أجمل اليخوت حول العالم، وبه قاعة للحفلات الموسيقية، ويستوعب حوالي 70 شخص و154 فرد من الطقم العمل


يخت "دلبار" والتكلفة 263 مليون دولار

 


هذا اليخت هو ملك الملياردير الروسي اليشر اليسمانوف، ويعد من أجمل وأكبر اليخوت في العالم، يمتد طوله حوالي 360 قدم.


يخت "المرقاب".. والتكلفة 250 مليون دولار

 

إذا كنت ترغب في القيام برحلة في البحر الأبيض، فعليك الاستمتاع بركوب يخت المرقاب فهو من أجمل اليخوت، ويضم عشرة أجنحة مجهزة جيدا للنوم، ومهبط طائرات وسينما، كما يشمل أجنحة vip.


يخت" لادي مورا".. والتكلفة 210 مليون دولار

مملوك هذا اليخت للملياردير السعودي نصار الراشد، وهو من أجمل اليخوت حول العالم، والمليء بالترف فهو مصنوع من الذهب 24 قيراط.


يخت "سبفن سيس".. والتكلفة 200 مليون دولار


تم تصميم" Seven Seas "من قبل الشركة الهولندية "Oceanco "ويستوعب 12 شخصًا في 7 أجنحة مذهلة، فهو حقا مكان رائع  لقضاء عطلة أخر الأسبوع في البحر والاستمتاع بجمال الطبيعة.


يخت "رايزيج سان" .. والتكلفة 200 مليون دولار

 

تم شرائه من قبل لاري اليسون الرئيس التنفيذي لشركة أوراكل، ثم باعه للملياردير الأمريكي ديفيد جيفن، وهو يعتبر من أجمل يخوت العالم، حيث يحتوي على مهبط  للطائرات وقاعة سينما و82 غرفة ومليء بالألعاب الترفيهية.


 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا