قائمة «الشافعي» تعلن عن برنامجها في انتخابات نادي القضاة بطنطا

انتخابات نادي القضاة في طنطا
انتخابات نادي القضاة في طنطا

أكد المستشار وليد عرابين، سكرتير نادي قضاة المحلة، وأحد مرشحي قائمة المستشار أحمد الشافعي الالتزام بالتعاقدات الخاصة بكافة المشاريع تحت الإنشاء بشأن الالتزام المالي مع الشركات المنفذة والجداول الزمنية لإنهاء تلك المشاريع.

وأضاف خلال المؤتمر الحاشد الذي عقد بنادي قضاة طنطا، اليوم السبت 9 نوفمبر، أنه سيتم أيضا ممارسة الرقابة الصارمة على تلك الشركات للالتزام بمواعيد إنهاء تلك المشروعات في مواعيدها المرفقة بجداولها الزمنية السابق الإعلان عنها، والسعي بجد وحرفية من خلال التشاور مع الخبراء المختصين في هذا الشأن .

وأضاف أن هدف القائمة الوصول بالخدمة السكنية لكافة القضاة في محال إقامتهم، بآليات سيعلن عنها من خلال إنشاء وحدات سكنية داخل عواصم محافظات مصر المختلفة، ليستفيد منها القضاة حسب التوزيع الجغرافي لمحال سكنهم بأسعار مناسبة وطرق سداد ميسرة تراعي دخل السادة القضاة وذلك بالتواصل والتشاور مع أندية القضاة بالأقاليم .

وأضوح أنه سيتم إعادة إنشاء وتطوير النادي البحري بالإسكندرية على أحدث الطرز المعمارية وتجهيزه بكافة التجهيزات الفندقية اللائقة ووسائل الترفيه اللازمة ليكون متنفساً يليق بالسادة القضاة وأسرهم وفي أسرع وقت ممكن وإعادة الحياة لنادي القناطر الخيرية وتجهيزه باللازم من التجهيزات والخدمات الفندقية اللائقة لاستخدام القضاة من اهم اولوياتنا.

كانت قائمة المستشارأحمد الشافعي رئيس محكمة الاستئناف قد عقدت مؤتمرا حاشدا بنادي قضاة طنطا للإعلان عن برنامجها، وكان في استقبلهم المستشار حسن الغزيري نائب رئيس محكمة النقض ورئيس نادي قضاة طنطا والمستشار الصاوي البربري، ولفيف من رجال القضاء والنيابة العامة.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا