صور..

«حق شهد لازم يرجع».. ترند جديد يتصدر مواقع التواصل| تعرف على القصة

حق شهد لازم يرجع
حق شهد لازم يرجع

تصدر هاشتاج «حق شهد لازم يرجع»، مواقع التواصل الإجتماعي، وأصبح الأكثر تداولا خلال الساعات الماضية، عقب العثور على جثة الطالبة بعد إختفائها.

البداية
كانت عندما تلقت أجهزة الأمن بالإسماعيلية، بلاغا من أسرة المجني عليها، يفيد باختفائها من محافظة الإسماعيلية، عقب خروجها من الجامعة.

طرف الخيط
توصلت تحريات ومعلومات فريق البحث وفحص كاميرات المراقبة إلى أن «الطالبة المختفية تعاني منذ فترة من اضطرابات نفسية، وأنها يوم الاختفاء طلبت مبلغا ماليا من زملائها بالكلية، وتوجهت عقب ذلك إلى موقف سيارات الأجرة العمومي واستقلت سيارة أجرة في اتجاه القاهرة».

تكثيف الجهود
قال مصدر أمني، إن فريق من مباحث القاهرة والجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، يكثف جهوده لكشف غموض العثور على جثة الطالبة السيناوية شهد أحمد كمال أبو سلمى، ملقاة في مياه النيل.

الفنان محمود البزاوي

أعرب الفنان محمود البزاوي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، :" ربنا يصبر اهلك يارب اللي كان عندهم امل ترجعي و رجعتي بس جثه مقتوله..ألف رحمه و نور عليكي يارب..اللهم آنسها في وحدتها و آنسها في وحشتها و آنسها في غربتها.. اللهم ما انزلها منزلا مباركا و انت خير المنزلين خاتمًا، "حق شهد لازم يرجع"، والوقوف على أسباب الوفاة.

ويذكر أن أجهزة الأمن تلقت بلاغا من أسرة المجني عليها منذ 3 أيام، أفاد  باختفائها من محافظة الإسماعيلية عقب خروجها من الجامعة، موضحًا أن رجال المباحث عثروا على حقيبتها، ظهر أمس، في نظاق محافظة الجيزة، ثم تلقت شرطة المسطحات إخطارا بالعثور على جثة فتاة في نطاق القاهرة الكبرى، لافتا إلى أنه تبين أنها طالبة في كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس، وهي المبلغ بتغيبها.