تعرف على مواصفات هاتف «شاومي» الجديد «Redmi Note 8T»

هاتف شاومي
هاتف شاومي

كشفت شركة "شاومي"، عن هاتف "Redmi Note 8T" والذي يأتي بنفس تصميم ومواصفات الهاتف "Redmi Note 8"، باستثناء أنه حصل على الدعم الإضافي لتقنية "NFC" وشاحن سريع بقوة 18W في العلبة.

ووفقاً لموقع "GSMArena" المتخصص في الأخبار التقنية، فإن الهاتف "Redmi Note 8T" الجديد، يضم المعالج "Snapdragon 665" التابع لشركة "كوالكوم"، وأربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميجابكسل للكاميرا الأساسية، وبدقة 8 ميجابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميجابكسل لكاميرا الماكرو، وبدقة 2 ميجابكسل للكاميرا المسؤولة عن استشعار معلومات العمق، كما أن هذا الهاتف يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل.

الهاتف Redmi Note 8T يضم كذلك شاشة LCD بحجم 6.3 بوصة وبدقة FullHDPLUS، وتم تضمين مستشعر بصمات الأصابع في واجهته الخلفية وليس أسفل الشاشة.

وتشمل المواصفات الأخرى بطارية بسعة 4000mAh، تدعم الشحن السريع بقوة 18W من خلال منفذ USB TYpe-C والذي يتواجد بجانبه منفذ السماعات 3.5mm.

وسيُباع الهاتف باللون الأبيض والأسود والأزرق، وسيكلف ما يعادل 179 يورو لنسخة 3GB/32، وما يعادل 199 يورو لنسخة 4GB/64GB، بينما ستكلف نسخة 4GB/128GB ما يعادل 249 يورو.

الهاتف "Redmi Note 8T" الجديد، سيكون متوفرًا للشراء في البداية بألوان مختلفة تشمل الأزرق والأبيض والأسود، وذلك ابتداءً من 8 نوفمبر في إسبانيا وإيطاليا، وابتداءً من 13 نوفمبر في فرنسا، وابتداءً من 15 نوفمبر في ألمانيا.