اعرف طريقة نومك من برجك.. الجوزاء يحتاج نوم عميق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قالت خبيرة الأبراج بسمة حنافي، إن لكل برج طريقته الخاصة خلال النوم، وقد يعتقد البعض أن ذلك أمر طبيعي أو عشوائي وليس وفقا لبرجه، لكن هناك الكثير من الأمور التي يمكن أن يقولها برجك عن عادات النوم الخاصة بك.

برج الحمل

يواجه صعوبة في النوم عادة بسبب الطاقة التي يمتلكونها وطبعهم الناري فهو ينام على جانبه ولا ينعس سريعاً، وتضايقه الأحلام غير المفهومة له بسبب نومهم الخفيف.

برج الثور

لا يوجه مشكلة عنده نومه حتى إذا حصل انفجار في نفس غرفته لن يشعر بذلك، فإن وقت النوم ثمين بالنسبة له، وينامون طويلاً وعميقاً أحلامهم ممتعة وقصيرة.

برج الجوزاء

النوم لديه ليس في الكم، لكن يحتاج إلى بضع ساعات نوم عميق تكفي كما أنه لا يستجيب للنوم سريعًا، حيث أنه تكفيه كمية قليلة من النوم رغم انه يجد صعوبة لشدة نشاطه الذهني فهو لا ينجح بالوصول للنوم العميق.

برج السرطان

تأتيه أفكار مقلقة ولا تسهل عملية النوم نومه متقطع غير مريح نظراً للكوابيس والأحلام المزعجة التي تراوده يفكر بكل مشاكله قبل الخلود للنوم لذلك النوم وسيلة هروب ان استطاع ذلك .

برج الأسد

يعتمد النوم عنده على الراحة النفسية وربما يعاني في هذه الفترات فهو عادة ينام مستلق على ظهره يخلد للنوم سريعا ما لم يكون تحت ضغوط يهتم جداً بنوعية بالملاءات والوسائد أحلامه واعدة

برج العذراء

بداخله المحقق كونان الذي يفسد نومه فهو لا يستطيع الخلود للنوم إن تعرض لضغوط تبدأ هوايته ( للتحليل) قبل النوم وتذكر أحداث اليوم جدول منظم للنوم قد يكون مفيد له ولكن متعب

برج الميزان

النوم يختلف من يوم لآخر فهو يتأرجح بين نوم عميق وخفيف بمعنى يستطيع الإكتفاء بسويعات نوم في حال العمل والإنشغال ولكن بعد ذلك، ينام طويلا للتعويض

برج العقرب

نومه يرتبط بحالته النفسية يعاني كثيراً من أشكال مرعبة بكوابيس تهيؤات وهلوسة ما قبل النوم قد يكتفي بنوم قليل والعكس صحيح حسب الحالة التي يكون بها ولكن في الغالب لا يرتاح.

برج القوس

قد ينام في أحد السهرات عندما يكون متعب من يوم شاق فهو يكتفي بكمية نوم قليلة جداً يجهد نفسه خلال اليوم ذهنيا وجسديا ومع ذلك يستطيع تاجيل وقت النوم لشدة حماسه لامور أخرى يفعلها أهم

برج الجدي

ينام كثيرا ونومه عميق لكنه احيانا يعاني فهو يقدّر وقت نومه كثيراً ويحاول الإستزادة منه بالقدر الكافي وعلى الرغم من ذلك فهو أكثر برج يعاني من الأرق والسهاد

برج الدلو

يشكل عنده النوم مشكلة فتراه محبط منهك حين يخلد للنوم بعد عدة محاولات يعاني مشاكل في النوم والإسترخاء لشدة نشاطه الذهني فقراءة كتاب قبل النوم قد تكون مفيدة.

برج الحوت

النوم ثم النوم لأصحاب هذا البرج فهو يستمتع بالنوم لكن قد تراه يبقى ليومين دون نوم فهو متقلب احيانا والنوم بالنسبة لأصحاب هذا البرج بمثابة مخدّر وإدمان من أكثر الأبراج التي تنام بعمق، وقد تغضب حين تحرم منه غضباً مدوّياً.
 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا