فيديو| سياح يشاهدون الحضارة المصرية في بورصة لندن السياحية

صورة من فعاليات بورصة لندن السياحية
صورة من فعاليات بورصة لندن السياحية

يشهد قطاع السياحة فعاليات بورصة لندن السياحية بمشاركة مصرية قوية المتمثلة في القطاع العام الوزارة و هيئة تنشيط السياحة والقطاع الخاص من مستثمرين سياحيين وممثلين من الغرف السياحية والاتحاد العام.


ونشرت وزارة السياحية فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للسياح الذين استمتعوا بالتقنيات الحديثة باستخدام التكنولوجيا ومشاهدة الحضارة الفرعونية العريقة في الجناح المصري المشارك في بورصة لندن.


جدير بالذكر أن وزارة السياحة فازت لأول مرة، بجائزة الريادة الدولية للمساهمة الفعالة في صناعة السياحة عالميا" لعام 2019 من بورصة لندن الدولية للسياحة وذلك تقديرا للجهود المبذولة من الوزارة خلال العامين الماضيين، مما كان له تأثيرا كبيرا على صناعة السياحة في منطقة الشرق الأوسط.


وتسلمت اليوم د. رانيا المشاط وزيرة السياحة، الجائزة في احتفالية حضرها أكثر من 500 شخصية من كبار المتخصصين العاملين في مجال السياحة والسفر، كما حضر السفير طارق عادل السفير المصري في لندن، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والسيد أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، وعادل المصري رئيس غرفة المنشآت السياحية، وعدد من ممثلي الغرف السياحية والقطاع الخاص، وذلك خلال مشاركة الوزيرة في فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة WTM2019 والتي تستمر من 4 إلى 6 نوفمبر الجاري.

 


 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا