بيومي فؤاد يجمع بين الدراما والسينما .. تعرف على السبب 

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يعيش الفنان بيومي فؤاد، حاله من النشاط الفني المكثف الفتره الحالية من خلال مسلسل "أتنين في الصندوق" للنجم حمدي الميرغني وفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" للنجم كريم عبد العزيز .

 

كشف بيومي فؤاد، في تصريحات صحفية، عن آخر تطورات مسلسل "أتنين في الصندوق" بأنه أستكمل تصوير جزء من مشاهدة في المملكة المغربية، مع النجم حمدي الميرغني والنجم أوس أوس وغيرهم من النجوم في جو ملئ بالبهجه والسعادة والسرور .

 

أضاف فؤاد بأن متبقي من مسلسل "أتنين في الصندوق" ما يقرب من 15 يوم تصوير للعمل ككل والإنتقال إلى مرحلة المونتاچ والمكساچ وغيرها وهو من الدراما التليفزيونية الطبيعية التي يتلخص عرضها في 30 حلقه، ويتم عرضه علي أحد القنوات الفضائية خارج السباق الرمضاني.

 

مسلسل "أتنين في الصندوق"، تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى حول فئة عمال النظافة الذي يتعرضون لعدد من المشكلات والتجاهل من قبل فئة معينه من المجتمع وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

 

اضاف فؤاد أنه يشارك في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين " للنجم كريم عبد العزيز بشخصيه مختلفة ومؤثره الا وهي مسؤول عن منصب مهم في الدولة ولكننا خلال الأحداث لا نعرف من هو المسؤول ومتبقي حوالي 5 أيام تصوير للانتهاء من مشاهدة المتبقية. 

 

وتدور أحداث فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" في إطار كوميدي اجتماعي حول دخول النجم كريم عبد العزيز والذي يقدم شخصيه مقدم برامج فى صراعات وخلافات مع زوجته الأولى التي تطلب منه الطلاق ولكنه يرفض ثم يقابل الفنانة دينا الشربينى بالصدفة ويقع فى حبها وتجعله يذهب للمأذون للمرة الثانية ويتزوجها وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة. 

 

من ناحيه أخرى ينتظر الفنان بيومي فؤاد عرض فيلم "ديدو" المقرر عرضه في دور العرض السينمائي أخر هذا العام الميلادي والذي يتضمن مجموعة من النجوم الا وهم الفنان  كريم فهمي،حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتي وغيرهم من النجوم ومجموعة من ضيوف الشرف وهم أحمد فهمي، هشام ماجد، شيكو وهو من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي ومن سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.