بتكلفة نصف مليون جنيه..

افتتاح تجريبي لمركز تموين أبو قير المطور بالإسكندرية

افتتاح تجريبي لمركز تموين أبو قير المطور بالاسكندرية
افتتاح تجريبي لمركز تموين أبو قير المطور بالاسكندرية

أعلنت مديرية التموين بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر، بدء التشغيل التجريبي لمركز التموين المطور بمنطقة أبو قير، تمهيدا لافتتاحه خلال الساعات المقبلة، وذلك في إطار خطة وزارة التموين لرفع كفاءة مكاتب التموين بمحافظات الجمهورية.

وتفقد محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، الاستعدادات النهائية للمركز والذي سيقوم بخدمة أهالي منطقة أبو قير والمنتزه.

وقال سعد الله، إن المركز المطور في أبو قير هو الثاني من نوعه في منطقة المنتزه، بعد تطوير مكتب طوسون، لافتا إلى أنه تم دعمه بأجهزة حاسب ألي و نظام النداء الآلي، مؤكدا خلال  اجتماعه مع العاملين بالمركز ضرورة حسن التعامل مع المواطنين و حسن أداء الخدمة.

بدوره قال المهندس محمود القلش، مسؤول الإتصال السياسي والإعلام بمديرية التموين بالإسكندرية، إن المركز تم تطويره بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي وبلغت التكلفة الإجمالية لأعمال التطوير نحو نصف مليون جنيه.

وأضاف في تصريح صحفي، أن مركز تموين أبو قير واحدا ضمن 7 مراكز مستهدفة للتطوير بالإسكندرية، لافتا إلى أنه تم افتتاح 4 مراكز خلال الفترة الماضية وهم السيوف وحي شرق وطوسون وحي غرب، وأنه من المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال التطوير بمركزين أخرين في مناطق العجمي ومحرم بك.