في عيد ميلاده.. 4 أزمات صعبة في حياة محمد حماقي

محمد حماقي
محمد حماقي

 

يحتفل، اليوم، الفنان محمد حماقى بعيد ميلاده، واستطاع حماقي أن يجعل لنفسه مكانة فنية كبيرة ومميزة في قلوب محبيه، نظرا لما يتمتع به من صوت مميز، وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز الأزمات التي تعرض لها حماقي خلال مشواره الفني.

 

أزمات تعرض لها حماقي طوال مشواره الفني..

في يوم ٥ مايو ٢٠١٤، أثناء تصويره إحدى أغاني ألبومه "عمره ما يغيب"، توفى والده بعد صراع طويل مع المرض، وأثرت وفاة والده على نفسيته بشكل كبير، فقام بغناء أغنية "ما بلاش" إهداء له.

 

وفي 9 أكتوبر 2018 توفت عمة "حماقي" بعد صراع مع المرض، حيث تسببت في حزن كبير له، ووصف حزنه على فراقها قائلا: "توفت اللي كانت بتفكرني بأبويا الله يرحمه وكانت مصبراني على غيابه بعد وفاته".

 

إصابته بـ ثلاثة جلطات في القلب..

وفى يوم 17 أغسطس لعام 2017، شعر الفنان محمد حماقي بتعب شديد، وذلك أثناء تصويره لألبوم "من قلبى بغني"، وحينها توجه إلى المستشفى، وهناك علم بإصابته بثلاثة جلطات في القلب، وأجرى على إثرها عمليتين جراحيتين في القلب، ثم أجرى بعدها عملية قسطرة في القلب.

 

مداخلة تليفونية لـ "ياسر خليل" مدير أعمال حماقي السابق، مع الإعلامي الرياضي مدحت شلبي عن حالة "حماقي" الصحية" خلال إصابته بالأزمة القلبية

 

إصابة في قدمه اليسرى..

أصيب "حماقي" بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومه الأخير "كل يوم من ده" بكسر فى قدمه اليسرى، وذلك أثناء قيامه بمباراة لكرة القدم مع أصدقائه في أحد الملاعب الخاصة في السادس من أكتوبر، وبعد ذلك نقل إلى المستشفى، وعلى أثرها قام بتركيب شريحة و٦ مسامير لكي يتم تثبيت العظام المكسورة بإحدى المستشفيات الكبرى في مدينة الشيخ زايد.

من حياة محمد حماقى..

ولد الفنان محمد حماقى يوم ٤ نوفمبر عام١٩٧٥، وتخرج من كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان، وتزوج من "نهلة الحاجري" في 7 ديسمبر 2011، وهي من خارج الوسط الفني وانفصل عنها في يوليو 2014، وعاد إليها في 2016، وفي 06 يونيو 2017 رُزقا بالطفلة "فاطمة".

 

 

أول أعمل حماقي..

 

في عام ١٩٩٧ سجل حماقى أول أغنية له بعنوان "الحلو يحب الحنية" في ألبوم غنائي يحمل اسم "لقاء النجوم3" مع الكابو ​حميد الشاعري​ و​الكينج محمد منير.

 

 

وشارك في عام 2000 في أوبريت "القدس هترجع لنا".

 

وأصدر "حماقي" أول ألبوم غنائي له عام 2003 حمل الألبوم اسم"خلينا نعيش" وحقق الألبوم نجاحا كبيرا.