وزارة الزراعة تشن حملة للتفتيش على اللحوم بالغربية

حملة للتفتيش علي اللحوم بالغربية
حملة للتفتيش علي اللحوم بالغربية

شنت الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، وهيئة التفتيش على اللحوم بوزارة الزراعة بالقاهرة، حملة تفتيشية استهدفت منافذ مديرية الزراعة بشارع البحر بطنطا لبيان سلامة المعروض من اللحوم للجمهور.

 

كان الدكتور أيمن البنا مفتش الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، قد قاد حملة تفتيشية محددة وعدد من الأطباء البيطريين من الهيئة على عدد من منافذ بيع اللحوم بمدينة طنطا بالتعاون مع هيئة التفتيش على اللحوم بالقاهرة وتفقد خلالها أعضاء الحملة منفذ مديرية الزراعة وقاموا بالكشف علي المعروض من اللحوم البلدية الطازجة لبيان صلاحيتها للاستهلاك الادمي وسلامة الاختام الممهورة على اللحوم.

 

وتبين من الفحص الظاهري على اللحوم وأختام الذبح وفحص الدفتر الخاص بإيصالات الذبح أنها مذبوحة بالمجازر العمومية وتحمل صفات اللحوم الجيدة والصالحة للاستهلاك الادمى واثني أفراد الحملة على المعروض من اللحوم والأسعار المعلنة.

 

رافق الحملة د.محمد الجعار مفتش مديرية الطب البيطري بالغربية ومفتش تموين مديرية التموين بالغربية هيثم علام و د.محمد يونس مفتش اللحوم بهيئة التفتيش على اللحوم و د.محمد ابو حداية مفتش اللحوم بهيئة التفتيش على اللحوم و د.شريف محمد بالهيئة العامة للخدمات البيطرية.