بعد 16 عامًا.. شيرين عبد الوهاب تعود للسينما بفيلم استعراضي ضخم

شيرين عبد الوهاب - وليد منصور
شيرين عبد الوهاب - وليد منصور

في مفاجأة من العيار الثقيل، تعاقدت النجمة شيرين عبد الوهاب، مع المتتج وليد منصور، لتقديم عمل سينمائي ضخم، كأول بطولة مطلقة لها في مجال السينما.

ويصنف فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد كأول عمل سينمائي رومانسي غنائي تشويقي، بالمعنى الحقيقي للفيلم الاستعراضي الموسيقي، وجاري التعاقد مع مخرج كبير لتنفيذ مشاهده بأسلوب احترافي عالمي، على غرار طريقة تصوير مشاهد الفيلم العالمي "Beauty and the Beast" أو "الجميلة والوحش"، من حيث التقنيات والمؤثرات البصرية والصوتية مع اختلاف القصة والأحداث.

وعقب الاستقرار على مخرج العمل، سيتم عمل تجارب أداء لعدد من نجوم الفن بمصر والعالم العربي، لاختيار الأبطال المشاركين مع النجمة شيرين عبد الوهاب، لبدء تصوير المشاهد الأولى مع بداية عام ٢٠٢٠.

جدير بالذكر أن فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد، يُعد ثاني تجاربها السينمائية، حيث شاركت في بطولة "ميدو مشاكل" في بداية مشوارها الفني منذ 16 عامًا مع النجم أحمد حلمي ورامز جلال ونشوى مصطفي.

علي جانب آخر، يستعد المنتج وليد منصور لتصوير فيلمه الثالث مع النجم تامر حسني لعام ٢٠٢٠، عقب نجاح تجربته الأخيرة "كازابلانكا" الذي حصد المركز الأول في موسمه من حيث الإيرادات، وأشاد به صناع السينما المصرية والعربية، بالإضافة إلى تصدر فيلمه "البدلة" لتامر حسني وأكرم حسني أعلى إيرادات لفيلم كوميدي في تاريخ السينما المصرية.