«درة» من الكويت: أستعد لفيلم رعب جديد

درة
درة

أعربت النجمة التونسية درة عن سعادتها بزيارتها الأولى للكويت، وذلك خلال الحفل الذي أقامته "أدور" العالمية، مساء أمس، بفندق "ساس" بالكويت.


  
واستقبلت النجمة التونسية أسئلة ممثلي وسائل الإعلام، عن مشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلةن وقالت إنها مازالت تستكشف الكويت خصوصا وأنها زيارتها الأولى لها، موضحة أنها تتطلع دائما للتعرف على عادات وتقاليد أي بلد تزوره.


 وكشفت أنها بصدد تصوير فيلم رعب بعنوان "جدران"، موضحة أن الجمهور مهيء لأي نوع من أنواع الأفلام، وأن الجمهور دائما يسعى للتعرف على أي تجربة، وأن التجارب الجيدة في نطاق أفلام الرعب يجب أن تكون موجودة .

 

وأشارت إلى أنها تتطلع دائما لتجربة أنواع مختلفة من القوالب، حيث تجد المتعة في التنوع فيما تقدم من أدوار، خاصة وأن متعة الممثل في أن يضع بصمة ويقدم أشكالًا مختلفة من الأعمال الدرامية.



وأكدت أنها لا تصنف نفسها وأنها ترفض دائما ان تؤطر جهودها في قالب درامي واحد، مشددة على أنها تمثل الفتاة العربية بمختلف حالاتها بظروفها المختلفة أيضا التي تفرضها علىيها الحياة، متابعة: «كل النماذج التي أقدمها موجودة في المجتمع لذلك يجب أن نقدم منها الإيجابي والسلبي على حد السواء».


 
وأعربت «درة» عن سعادتها بردود الأفعال الجيدة تجاه مسلسلها الجديد " بلا دليل" الذي يعرض حاليا، متابعة: مازالت أحداث المسلسل حبلى بالعديد من المفاجأت وشخصية حبيبة تنظوي على تطورات كبيرة أنتظروها الحلقات المقبلة، لاسيما وأن المسلسل يقع في 45 حلقة.


  
يُذكر أنه يُعرض لدرة حاليا مسلسل "بلا دليل"، عبر قناة "cbc"، حيث تقدم شخصية "حبيبة"، عازفة آلة الـ"هارب"، التي تواجه الكثير من الألغاز، وتصارع من أجل ابنتها، في أحداث مليئة بالغموض والإثارة.

 

كما تخوض بالمسلسل ثاني بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التلفزيونية، بعد تقديمها "الشارع اللي ورانا"، الذي شارك في بطولته الفنانة لبلبة، والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، من تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري.
 


وينتمي مسلسل "بلا دليل" إلى نوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة، ويشارك في بطولته: خالد سليم، نيقولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوي، جمال عبدالناصر، أشرف زكي، وإنعام الجريتلي، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة سينرغي.