إعفاء طلاب حلايب وشلاتين ومرسى علم وأبورماد من الرسوم الجامعية

إعفاء طلاب حلايب وشلاتين ومرسى علم وأبورماد
إعفاء طلاب حلايب وشلاتين ومرسى علم وأبورماد

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا، برئاسة الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، على إعفاء طلاب حلايب وشلاتين، وأبورماد، ومرسى علم بمحافظة البحر الأحمر من الرسوم الجامعية المقررة والمدن الجامعية (الإقامة والتغذية) واشتراكات الأتوبيس بكليات الجامعة للعام الجامعي 2019/2020.

كما وافق المجلس على ترشيح الدكتور حسن محمد محي الدين حسن السعدي ـ أستاذ التاريخ القديم والحضارة ـ بقسم التاريخ والآثار ـ بكلية الآداب ـ جامعة الإسكندرية لجائزة الدولة التقديرية في العلوم الاجتماعية لعام 2020

وأضاف رئيس الجامعة، بأن المجلس وافق على التعيين في وظيفة أستاذ لكل من الدكتور سلوى محمد المهدي احمد بكلية الآداب، والدكتور علي عبد الرحمن سيد غويل، بكلية الطب.

ووافق المجلس، على التعيين في درجة أستاذ مساعد للدكتورة عواطف محمد أحمد مغربي بكلية العلوم، والدكتور حسين محمد مغربي سلامة  بكلية الهندسة، و منح اللقب العلمي للدكتور إسلام إبراهيم رجب - لوظيفة أستاذ مساعد  بكلية التمريض .

وأشار  الغرباوي، إلى أن المجلس وافق على التعيين في درجة مدرس، لكل من الدكتور محمد حسن فكري  بكلية التربية، والدكتورة زينب عمر سيد محمد بكلية الآداب، والدكتورة  نجوى ربيع احمد بكلية العلوم ،والدكتور أحمد عادل حسن خليفة والدكتورة ريهام محمد شاكر بكلية الطب.

كما وافق المجلس، على منح درجة الدكتوراه لعدد 9 طلاب، و درجة الماجستير لعدد 35 من طالب من مختلف كليات الجامعة .

ووافق المجلس، على منح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2019  دبلوم الدراسات العليا في ( اللغة العربية ـ الجغرافيا ـ اللغة الفرنسية ـ التاريخ ـ العلوم ـ شعبة عامة )وعددهم (131) طالب وطالبة من كلية التربية بقنا.

ومنح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2019 الدبلوم المهنية في التربية في ( إدارة مدرسية ـ إرشاد نفسي ـ تربية خاصة ـ حضانة ورياض أطفال ـ تكنولوجيا التعليم)وعددهم (68) طالب وطالبة من كلية التربية بقنا ، ومنح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2019 الدبلوم الخاص في التربية في (مناهج وطرق تدريس ـ أصول التربية )وعددهم (44) طالب وطالبة  من كلية التربية بقنا.

ومنح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2019 الدبلوم العامة في التربية ـ نظام العام الواحد لشعب (  الاجتماع ـ اللغة الانجليزية ـ  الفلسفة ) وعددهم (  48 ) طالب وطالبة من كلية التربية بقنا ، ومنح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2019 الدبلوم العامة في التربية ـ بنظام العامين وعددهم ( 5 ) طلاب من كلية التربية بقنا، كما اعتمد مجلس الجامعة نتيجة الدور الثاني لكليات الجامعة.

 

 

 

 

 


 

3

احمد جلال

جمال الشناوي