«نورا تحلم» يُمثل تونس في أيام قرطاج السينمائية

هند صبري
هند صبري


تواصل النجمة هند صبري، التحضير لعرض فيلمها "نورا تحلم" الأول ببلدها تونس بمشاركة كل صناع الفيلم المخرجة هند بو جمعة والفنانين لطفي العبدلي وحكيم ومنتجه عماد مرزوق.

وكان الفيلم قد عرض دوليا في عدة مهرجانات عالمية كبرى قبل أن يحط الرحال في بلده ليعرض بها للمرة الأولى.

وحصلت بطلة الفيلم النجمة هند صبري، على جائزتي تمثيل اخرهما على جائزة لجنة التحكيم الخاصة في قسم البطولة النسائية والتي تحمل اسم التفسير الأنثوي. بمهرجان Saint Jean de Luz، عن فيلم نورا تحلم.

كما فازت هند صبري، قبلها بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي  في دورته الثالثة عن دورها في الفيلم التونسي نورا تحلم.

وفاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم وتنويه خاص للطفي العبدلي من مهرجان بوردو للسينما المستقلة ليصل عدد جوائز الفيلم لأربعة جوائز عالمية.

وبهذا تواصل هند مسيرتها السينمائية الناجحة لهذا العام والتي جعلتها النجمة التي حصدت افلامها أعلى الإيرادات في تاريخ السينما في موسم واحد حيث حصد فيلمها الممر ٧٤ مليون جنيه واستطاع فيلمها الفيل الازرق تجاوز حاجز الـ ١٠٠ مليون جنيه ليصبح الفيلم الاكثر حصدا للايرادات في تاريخ السينما المصرية.

الفيلم تأليف وإخراج هند بو جمعة وإنتاج عماد مرزوق وبطولة هند صبري، والفنانين لطفي العبدلي وحكيم بو مسعود و إيمان الشريف و جمال ساسي و سيف ظريف.