فيديو| صلاح يسجل ويصنع.. وليفربول يكتسح جينك بـ«رباعية»

صلاح يسجل هدفا رائعا في شباك جينك
صلاح يسجل هدفا رائعا في شباك جينك


قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول لفوز كبير على جينك البلجيكي بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب «لومينوس»، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الفرعون المصري عاد لقيادة تشكيل ليفربول بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في «أنكل» القدم أمام ليستر سيتي في منافسات الدوري الإنجليزي.

وشارك صلاح في اللقاء منذ بدايته وحتى صافرة النهاية، وقام بصناعة الهدف الثالث لزميله ساديو ماني، وسجل الهدف الرابع بطريقة رائعة.

أليكس تشامبيرلين، سجل هدف الريدز الأول بعد 3 دقائق من صافرة البداية، من هجمة منظمة بعد عدة تمريرات قصيرة هيأها بالنهاية فابينيو لتشامبيرلين المتمركز على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية متقنة سكنت الشباك.

وعزز تشامبيرلين تقدم ليفربول بالهدف الشخصي الثاني في الدقيقة 59، من تسديدة رائعة بعد سلسلة من التمريرات القصيرة أنهاها فيرمينيو بتمريرة هيأت الكرة لتشامبيرلين على حدود منطقة الجزاء، استقبلها بتسديدة بوجه القدم الخارجي، وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليمنى.

وأضاف ساديو ماني، الهدف الثالث في الدقيقة 79، من هجمة مرتدة سريعة بقيادة محمد صلاح الذي مرر كرة رائعة لماني المنطلق داخل منطقة الجزاء بشكل منفرد تماما بالمرمى ليسدد الكرة بشكل رائع أعلى جسد الحارس جايتان كوكي إلى داخل الشباك.

وسجل محمد صلاح، الهدف الرابع في الدقيقة 87، من تمريرة رائعة عن طريق ساديو ماني لصلاح على حدود منطقة الجزاء الذي تمكن من السيطرة على الكرة قبل مراوغة قلبي دفاعي جينك بشكل أكثر من رائع لينفرد تماما بالمرمى ويسدد الكرة داخل الشباك بكل سهولة.


وقبل نهاية اللقاء بثواني قليلة، سجل ستيفن أودي هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض من عرضية أرضية عن طريق اندونجالا، استقبلها أودي بتسديدة قوية إلى داخل الشباك.