المولود بين برجين| الثور والجوزاء .. مولود بين «التراب والهواء»

 الثور والجوزاء
الثور والجوزاء

قال خبيرة الأبراج بسمة حنافي إن المولود بين برجين قد تكون صفاته أفضل ومواهبه متعددة أكثر، فالجمع بين النقيضين له ايقاعات ملونه أبعد ما تكون عن التشابه والرتابة.


أوضحت أن صفات برج : الثور - الجوزاء المواليد بين 19 - 24 مايو هي أنه مولود بين التراب والهواء وبين الثبات والمزاجية مما قد يخول له الوصول إلي أهدافه بجهد مرات وعن طريق الصدفة مرات أخري .

 

وأشارت إلى أن مولود برجي الثور - الجوزاء لا يمكنه التغلب علي حبه للمغامرات والتنقل مثل عصفور من شجرة إلي أخري، وآراؤه مثيرة وأفكاره واضحة ويحب الصداقات الكثيرة مع ترك مسافة للحرية الشخصية وللاحتفاظ بالأسرار الخاصة، وفي العمل جدي حد الصراحة، وفي الاجتماعات مرجح بشكل لافت وعلاقته بالمال علاقة سعي إلى الراحة وتوفير من اجل ضمان المستقبل .

 

وأضافت أنه في العاطفة يغار كثيرا علي حبه ويحاول إن يكون متسلطا إنما التسلط عنده قناع يخفي عواطف جياشة وشفافية رائعة، وعصبي وعصبيته ظاهرة، وكم يخاف الفشل واليأس وخوفه هذا قد يدفعه في بعض الأحيان إلى مغامرات غير مدروسة النتائج، نادرًا ما يشعر هذا المولود بالدفء بين أقربائه وإفراد عائلته ومن هنا يفتش عنه بين أصدقائه.


وأوضحت أنه فهمه صعب لأنه صلب متأثر بالثور الترابي ومتبدل منجذب إلي هواء الجوزاء، وقد يكون التراب ملتصقا بالجسم الصلب بالأرض ولكن الهواء متى تمرد وصار رياحا ذر التراب في كل مكان .