سقوط «لص الحقائب» في أكتوبر

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير لأمن القطاع، من ضبط عاطلين تخصصا في سرقة المواطنين بالإكراه، تحت تهديد السلاح، وتم العرض على النيابة العامة، التي اتخذت قرارها اللازم بشأن المتهمين.


البداية عندما، تلقى العميد أحمد البيلي رئيس مباحث إدارة تأمين أكتوبر، والعقيد حازم الخولي، وكيل مباحث الإدارة، إخطارا يفيد بأنه أثناء مرور القول الأمني برئاسة النقيب سامح بشارة، في منطقة محور الكفراوي، دائرة قسم شرطة أول أكتوبر، تلاحظ له والقوة المرافقة، صياح إحدى السيدات، وهي تستغيث بسيارة الشرطة، بعد سرقتها على يد عاطلين يستقلان دراجة نارية، وفور هروبهما انحرفا عن الدراجة وسقطا في قبضة الأهالي، إلا أن أحدهما تمكن من الهرب.


على الفور تم تخليص المتهم المضبوط من قبضة الأهالي بعد التعدي عليه بالضرب، وبالفحص تبين أن المجني عليها "نورا. ع" ربة منزل، تم مغافلتها وخطف حقيبة اليد الخاصة بها بالطريق العام.


عقب تقنين الإجراءات، بتفتيش المتهم المضبوط "أحمد.م"22 سنة، وعثر بحوزته على سلاح أبيض "سكين"، وبمواجهته أقر باستخدامه في حالة ضبطه من قبل المجني عليهم، للدفاع عن نفسه، تم إخطار العميد أيمن عقل مدير إدارة تأمين شرطة أكتوبر.


حرر المحضر اللازم بالواقعة.