مصر تشارك في دورة الألعاب العالمية العسكرية السابعة بالصين

صورة موضوعية
صورة موضوعية


تشارك بعثة المنتخبات العسكرية الرياضية المصرية، في فاعليات دورة الألعاب العالمية العسكرية السابعة، والتي تُقام في مدينة (ووهان)، بجمهورية الصين الشعبية والتي تستمر حتى نهاية أكتوبر الجاري.

 

يأتي ذلك، في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم المنظومة الرياضية، وبناء جيل من الأبطال الرياضيين القادرين على المشاركة في مختلف المنافسات الرياضية المحلية والإقليمية والدولية.

 

أُقيمت مراسم الافتتاح الرسمية لدورة الألعاب، بحضور رئيس جمهورية الصين الشعبية، والتي بدأت بعرض مرور الدول المشاركة في الدورة، وقد تضمن الإفتتاح العديد من الفقرات الفنية  والتاريخية والعروض العسكرية، وألقى رئيس جمهورية الصين الشعبية كلمة رحب فيها بالدول المشاركة متمنياً التوفيق لجميع الفرق المتنافسة.

 

وتقام الدورة بمشاركة نحو 10 آلاف رياضي من أكثر من 100 دولة أعضاء في الإتحاد الدولي للرياضة العسكرية.

 

وتشارك بعثة منتخب مصر العسكري في ألعاب "كرة القدم والسباحة والمصارعة والملاكمة والجودو والتايكوندو والعاب القوى والخماسي الحديث"، وقد قام جهاز الرياضة للقوات المسلحة بالإعداد والتجهيز الجيد للمشاركين، كما قام بانتقاء أفضل العناصر للمشاركة في الدورة وعقد المعسكرات الرياضية المختلفة لرفع مستوى الفرق المشاركة.

 

يذكر أن، لاعبو المؤسسة العسكرية حققوا العديد من الإنجازات والبطولات خلال الفترة الماضية وساهموا في رفع العلم المصري عالياً في كافة المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا