تحول الفرح إلى مأتم.. مصرع عروسين في ليلة زفافهما بالغربية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أقارب عروسا الغربية المتوفين: قاعة الأفراح تعالت فيها الصرخات بدلا من الزغاريد عقب سماع نبأ وفاتهم.. والمنزل تحول لسرادق عزاء بعد تزينه بزينة الأفراح

أهالي القرية يتوجهون بالشكر للأجهزة الأمنية ومحافظ الغربية علي سرعة إنهاء إجراءات دفنهم.. ويطالبون بنظرة لطريق طنطا المحلة

شهدت قرية «ميت يزيد»  بمحافظة الغربية حالة من الحزن والحداد الشديد بعد أن تحولت فرحة عروسين بحفل زفافها إلى ما تم بعد أن لقيا مصرعهما ومعهما اثنان  آخران في حادث سير، وتحول منزل العريس الذي كان يشع بإضاءات الفرح إلى سرادق لتلقي العزاء مما سبب صدمة لجميع أهالي القرية اللذين حضروا تشييع الجثامين بالآلاف وتجمعوا أمام منزل العرسان من اجل مواساة أهليهم والشد من أزرهم في مصابهم.

 وقال أحمد العطار احد أقارب العريس، إنه ما زال لا يصدق أن صدام صديقه قد توفي وأنه بدلا من أن يزف إلى عروسه يزف إلى موته، مضيفا أنه التقي به قبل أن يذهب ليحضر عروسه من الكوافير وكان فرحا فرح شديد وكان يقول أنه قلق من حالة السعادة الفائقة التي تنتابه وكان قبل ذهابه إلى عروسه يسلم علينا كأنه يودعنا ولم أكن أصدق أنه بعدها بدقائق سأسمع نبأ وفاته هو وعروسه.

وأضاف أن القاعة التي كان المعازيم ينتظرونهما فيها هبطت عليها حالة من الصدمة عقب سماع نبأ الوفاة وبدلت من الزغاريد تعالا أصوات الصراخ والفجيعة وهرع الجميع إلى مكان الحادث ليفاجأو بأنه تم نقلهم إلى المستشفي وهناك اخبرهم أن العرسان توفوا ومعهما سائق سيارتهم واحدي قريبات العروسة.

 وأضاف نوجه الشكر للواء هشام السعيد محافظ الغربية الذي أعطى توجيهات مشددة بسرعة إنهاء إجراءات دفنهم وبالفعل هو ما حدث حيث تم مواراة الثري عليهم بدلا من زفهما إلى منزل الزوجية لبدء حياة جديدة، مضيفا إننا نطالب المسئولين بالاهتمام بطريق طنطا المحلة الذي كثرت فيه حوادث الطرق في الفترة الأخيرة وأختتم كلامه قائلا  لا نقول إلا ما يرضي الله الحمد لله له ما أخذ وله ما أعطي وإنا على فراقهم لمحزونون.

 

كان طريق المحلة- طنطا، بنطاق قرية الرجدية، مركز طنطا، قد شهد حادث تصاد مروع بين سيارة ملاكي بها عروسين واتوبيس مرفق نقل داخلي، ما أسفر عن مصرع 4 اشخاص بينهم العريس والعروسة واصابة 7 اخرين.

 

 

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق طنطا – المحلة، بنطاق قرية الرجديه، التابعة إلى مركز طنطا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وسيارات الإسعاف، وتبين وقوع حادث تصادم بين أتوبيس مرفق نقل داخلي وسيارة ملاكي، أسفر عن مصرع، سمير علاء عسكر 28 عاما، مقيم القرشية، سائق السيارة الملاكي، صدام سليمان رزق 25 عاما، مقيم ميت يزيد، العريس، ووفاة أماني نظمى 22 عاما، من القرشية، العروسة، بمستشفي طنطا الجامعي والجثة الرابعة لفتاه في العقد الثاني من عمرها13 عاما ومتواجدة في مشرحة المنشاوي العام.

وإصابة أمنية السيد السعيد 22 عاما، مقيمة مدينة المحلة، اشتباه ارتجاج، التوني فتحي محمد 24 عاما، من سوهاج، مصاب سحجات وكدمات، شكري هاشم عبد الله، مقيم ميت حبيب مركز سمنود، مصاب اشتباه كسر في الضلوع، فاطمة فاروق الميهي 43 عاما، طنطا، قطع في اللسان، حامد النجار، 59 عاما، مقيم المحلة، مصاب كسر في الساق اليسرى، أمينة سعد البيشي 50 عاما مقيمة شبشير الحصة، مركز طنطا، مصابة جرح متهالك وكسر في الفك العلوي، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات والجثث إلى المشرحة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.