ضخ ٣ مليار جنيه استثمارات جديدة في العين السخنة

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أكد المطور العقاري أسامة شلبي، أن السوق العقاري في مصر قوي وقادر على استيعاب استثمارات جديدة، مشيرا إلى أن التنمية العمرانية كانت القاطرة التي قادت الاقتصاد المصري في فترة إصلاح.

وأضاف  رئيس مجلس إدارة شركة أجنا للتنمية العمرانية  في مؤتمر صحفي للإعلان عن ضخ استثمارات جديدة بـ٣ مليار جنيه في العين السخنة على مساحة ١٠٠ فدان ويوفر ألف وحدة سكنية، أن الدراسات التي قامت بها دار الخبرة ٢٠ ٪ من المصريين يمتلكون منازل سنوية منهم ٦٠٪ في الساحل الشمالي و٤٠٪ في باقي المناطق علي مستوي الجمهورية.

ومن جهته، قال شريف صالح إن مدينة الجلالة والجامعات التي تم إنشائها غيرت نظرة المستثمرين للعين السخنة من منطقة ثانوية إلى دائمة ويمكن العيش فيها طول العام.

واضاف أن مشروع "كارنيليا" بمنطقة العين السخنة يشمل مجموعة من الفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس والشقق المختلفة بمساحات تتراوح ما بين 90 متر مربع وحتى 350 متر مربع. يقع المشروع على بعد 30 كم من بوابات العين السخنة، وعلى بعد 15 كم من طريق الزعفرانة. يعد حجم استثمارات مشروع كارنيليا 3 مليار جنيه مصرى مقسمة على 5 مراحل، ومن المخطط البدء فى التسليم عام 2024.

 وأشار المهندس عمرو عيد، الرئيس التنفيذى لقطاع التطوير بشركة أجنا للتنمية العمرانية الى أنه من المقرر أن يعمل المشروع على مدار العام بفضل ما يوفره المشروع من مناطق ترفيهية وتجارية ومطاعم يتوافر بالمشروع 4  نادى إجتماعى (clubhouse)، بما يسمح لمالكى المنطقة بتجربة شاملة وبقدر كبير من الخصوصية في الوقت نفسه".

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا