«الوزراء» يوافق على تخصيص قطعة أرض بالمنيا لـ«التموين»

جانب من اجتماع الحكومة الأسبوعي
جانب من اجتماع الحكومة الأسبوعي

وافق مجلس الوزراء، على مشروع قرار رئيس الجمهورية، بإعادة تخصيص قطعة أرض من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة، ناحية قرية بني غالب بمحافظة أسيوط بمساحة تقدر بنحو فدان تعادل 4193م2، لصالح وزارة التموين والتجارة الداخلية.

 

ويأتي ذلك، لاستخدامها في إقامة مجمعات استهلاكية عليها، سعياً لتوفير السلع الغذائية وغيرها للمواطنين في المحافظة، ولا سيما أن الموقع يجاور العديد من المشروعات الغذائية الأخرى، على أن يتم ذلك وفقاً للقوانين والقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

وكان رئيس الوزراء د.مصطفى مدبولي، قد ترأس اجتماع الحكومة  الأسبوعي، اليوم الأربعاء 23 أكتوبر، بحضور أعضاء مجلس الوزراء، في مقر الحكومة الدائم.  

وتضمن جدول أعمال الاجتماع، عددا من الملفات المتعلقة بالخدمات المختلفة والمشروعات الجاري تنفيذها حاليا، كما يتناول الخطط الاستثمارية بالمحافظات، ومدى متابعة كافة   المشروعات التي يتم تنفيذها والتأكد من التزامها بالتوقيتات الزمنية المحددة لها وتقديم التيسيرات بما يضمن سرعة الانتهاء منها وتحقيق الاستفادة من الاستثمارات التي تم ضخها لإقامة هذه المشروعات.

وعلى صعيد متصل، يتطرق الاجتماع لعدد من الملفات والتقارير من مختلف الوزارات خاصة الوزارات الخدمية ومدى توفير خدماتها للمواطنين في إطار حرص الحكومة على توفير حياة كريمة للمواطنين.