فيديو ومستندات| تمام عجمية يكذب «الأخوين نعمو».. وينتصر لجومانا مراد

تمام عجمية
تمام عجمية

قال الإعلامي السوري تمام عجمية، خلال مقطع مصور له، إنه مندهش من مسلسل تضليل الرأي العام، الذي يديره «الأخوين نعمو»، في أكاذيبهما ضد الفنانة جومانا مراد.. مما جعله يرد عليهما للمرة الأولى، بجميع المستندات التي تدينهما.

 

وأضاف عجمية: «لقد تواصل المخرج الهارب صفوان نعمو، معي في بداية الأزمة، حتى أنشر له مستندات تثبت صحة موقفه هو وشقيقه المنتج المسجون أمير نعمو، خلال برنامجي التليفزيوني الأسبوعي، بالإضافة إلى المجلة التي أشرف عليها، وقد رحبت بهذا الأمر نظرًا لأنني على الحياد.. لكنه لم يرسل لي أي مستند واحد يدعمه، مما جعلني أتوجه بنفسي لمحكمة دبي بالإمارات، للحصول على كل ما يخص القضية، وهنا كانت المفاجأة».

 

وتابع: «وجدت أن جميع الأحكام الصادرة بهذه القضية، تؤكد بطلان الادعاءات ضد جومانا مراد، وتدين الأخوين نعمو، الصادر ضدهما 7 أحكام بالإمارات فقط، ما بين السجن، والتحفظ على الممتلكات والأرصدة البنكية، وأمر ملاحقة من الإنتربول.. بالإضافة إلى أحكام بمصر وسوريا بعد ذلك».

 

وتعجب عجمية من كم الأحكام القضائية التي نالها الأخوين نعمو، ضد جومانا مراد وغيرها، حيث حكم عليهما بالسجن في قضية نصب، حركها ضدهما المنتج اللبناني عصام مطر، والذي تولى إنتاج الجزء الأول من مسلسل «مدرسة الحب».. مشددًا على أنهما لم يربحا دعوى قضائية واحدة.

 

واختتم عجمية حديثه بأنه لم يكن ينوي التحدث في هذه القضية، لكن كان لابد من وضع حد لهذه المهزلة على حد وصفه، وإعطاء كل ذي حق حقه، مستعرضًا كافة المستندات الأصلية خلال ظهوره.. ومستنكرًا التهديدات العنيفة، التي تعرض لها من المخرج الهارب صفوان نعمو، بسبب كشفه للحقائق.
 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا