مدرب الإسماعيلي: مواجهة بطل الإمارات صعبة وهدفنا مصالحة الجماهير

 الصربى ميودراج يسيتش المدير الفني للإسماعيلى
الصربى ميودراج يسيتش المدير الفني للإسماعيلى

أكد الصربي ميودراج يسيتش المدير الفني للإسماعيلي، على صعوبة مواجهة فريقه أمام الجزيرة المقرر لها غداً الأربعاء في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

 

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أقيم منذ قليل، وقال إن فريقة استعد جيدا لتلك المباراة، متابعا: "لا نخشى الجزيرة رغم ما يضمه من نجوم كبار في الكرة الإماراتية، بالإضافة للاعبيه المحترفين".

وأضاف: "حرصنا علي دراسة كل كبيرة وصغيرة للمنافس من أجل التعرف على نقاط القوة والضعف لديه، وفضلنا عدم المجازفة بمحمد صادق جناح الفريق لعدم اكتمال جاهزيته بشكل كامل".

 

وأشار المدير الفني للإسماعيلي، إلى أنه سيتغلب على الغيابات التى يعانى منها من خلال المرونة التكتيكية التى يتمتع بها الفريق.

 

وأوضح أن التواجد في القائمة الإساسية ليس حكرا على أحد، إنما يعتمد على ما يقدمه كل لاعب من مردود في المران مثال على ذلك محمد مجدى حارس المرمى قدم مستوى مميز في آخر مباراتين والمنافسة مع محمد فوزي تصب في صالح الفريق.

 

واختتم مدرب الإسماعيلى تصريحاتة قائلا:  "نتطلع لمصالحة جماهيرنا التي ستؤازرنا بشكل كبير في مباراة الغد، بعد التعثر المفاجئ أمام حرس الحدود بمسابقة الدوري".

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا