حبس 3 متهمين جدد في واقعة خطف رجل أعمال بالإسماعيلية 

رجل أعمال بالإسماعيلية 
رجل أعمال بالإسماعيلية 


أمر المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات الإسماعيلية بحبس 3 متهمين جدد  4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة خطف رجل الأعمال أشرف النادي ليصل العدد إلى 13 متهما.


وكان فريق من النيابة العامة بإشراف المستشار يوسف الدفتر أستمع لأقوال المتهمين بينهم المتهم الرئيسي في الواقعة بتكوينه تشكيلا عصابيا لخطف المتهم وطلب فدية مالية كبيرة.


وكشفت التحقيقات التي باشرها أحمد غانم مدير نيابات ثان وثالث ان المتهم الأول خطط ودبر لارتكاب الواقعة وكون تشكيلا عصابيا وأحضر أسلحة نارية لارتكاب الواقعة.


وقالت مصادر إن المتهم قال أمام النيابة العامة إنه أعد خطة لمراقبة تحركات المجني عليه منذ فترة بمساعدة بعض المقربين منه بهدف تنفيذ عملية الخطف وطلب فدية 5 ملايين جنيه، لامتلاكه شركة استثمار عقاري كبرى في الإسماعيلية.


وكانت النيابة العامة قد أمرت  بحبس 10 متهمين من قبل بعد تمكن مباحث الإسماعيلية من القبض عليهم في بعض المحافظات.


وتحفظت النيابة العامة على السيارتين المستخدمتين في ارتكاب الواقعة وسلاح آلي وكمية من الطلقات والذخيرة التي ضبطتها الشرطة خلال المداهمة.


وأشارت التحقيقات إلى انه بين المتهمين أمين شرطة بمديرية أمن الإسماعيلية، استمعت النيابة لأقواله خلال جلسة التحقيقات، بالإضافة لأقوال سائقي السيارتين ومتهمين آخرين بمراقبة النادي قبل وأثناء واقعة الاختطاف.


وكان قد تلقى اللواء جمال الغزالي مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا فجر الأحد الماضي يفيد اختطاف رجل الأعمال أشرف النادي من قبل 6 مسلحين من مقهى شهير في قلب مدينة الإسماعيلية. 
 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا